فريق” منارة قابضة” يفوز بلقب الدوري الدولي “عبد الرحمان زاهيد” لكرة القدم + صور

حرر بتاريخ من طرف

تمكن فريق ” منارة قابضة” من الفوز بلقب الدوري الدولي  عبد الرحمان زاهيد لكرة القدم، والمنظم من طرف شركة “منارة بريفا” بعد فوزه على فريق ” إف س كولون الألماني ” بالضربات الترجيحية 5 مقابل 4 على أرضية ملحق ملعب مراكش الكبير بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي 0 لمثله، وأهدى الفوز للفريق منارة قابضة الفنان واللاعب ” سعيد مسكر” الذي تكلف بتنفيذ ضربة الجزاء الأخيرة.
 
 
 
 
 

بالمقابل، إستطاع فريق ” مقلع سيدي الزوين ” من الفوز كذلك بلقب  تشلانج منارة قابضة” بعد فوزه على فريق ” مصنع منارة “بريفا قلعة السراغنة” ب 5 أهداف مقابل 4 عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية بعد نهاية المباراة بينهما بالتعادل السلبي صفر لمثله.
 

الدوري الدولي عبد الرحمان زاهيد في كرة القدم، شهد في نهايته توزيع الجوائز وكأس الدوري على الفريق الفائز ، الذي شهد متابعة جماهيرية كبيرة من طرف ضيوف الدوري والعاملين بشركة منارة قابضة، كما تم على هامش ذلك تنظيم حفل فني كبير حضره عدد من الشخصيات الكبيرة وأيضا عائلة زاهيد التي شاركت العاملين بهذه الشركة الذكرى العاشرة لتأسيسها.

وتخلل هذا الحفل الذي أحياه الفنان ” ماهر زين” مجموعة من الفقرات الغنائية”، كما تم توزيع الجوائز على المشاركين في مسابقة ” تشلانج منارة” في عدد من المجالات كالغناء، الرسم، ورياضة الدفاع عن النفس.

الحفل شهد في آخره لحظة جد مؤثرة لعائلة المرحوم عبد الرحمان زاهيد مؤسس منارة قابضة وكل العاملين بهذه المؤسسة الرائدة في عالم البناء، كما تم توجيه كلمة من الرئيس المدير العام لمنارة قابضة” محمد زاهيد” الذي شكر الجميع على المجهوذات الكبيرة خدمة للشركة وتطويرها مؤكدا على أن الرأس المال البشري هو العنصر الأساسي لمنارة قابضة التي تتوفر على فروع لها في عدد من المدن المغربية.

كما تم بالموازاة مع ذلك، عرض شريط فيديو يوثق لجميع مراحل عمل الشركة والإنجازات التي حققتها بفضل تظافر جهود كل العاملين والمستخدمين للرقي بمنارة بريفا بالمغرب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة