فريق فرنسي يخطط لخطف أمين حارث قبل نهاية “الميركاتو”

حرر بتاريخ من طرف

يهدف النجم المغربي، أمين حارث، العودة إلى التألق في الموسم الجديد مع شالكه الألماني ونسيان أخطاء الموسم الماضي، والصعوبات التي مرّ بها منذ عودته من بطولة كأس العالم 2018، وهي مشاكل انعكست على مستواه، مما أدى إلى إبعاده من قبل المدير الفني السابق للمنتخب “أسود الأطلس” عن المشاركة في أمم أفريقيا الأخيرة في مصر.

ورغم أن اللاعب أكد تركيزه الشديد وعزمه على الالتزام والانضباط من أجل استعادة إمكاناته في الموسم الجديد مع نادي شالكه والتألق في “البوندسليغا”، إلا أنه يبقى اسما مطلوبًا في سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت تقارير إعلامية ألمانية، عن رغبة نادي أنجيه الفرنسي في خطف اللاعب أمين حارث خلال هذه الأسبوع الأخير من الانتقالات الصيفية في أوروبا، خاصة بعد المستوى الجيد الذي أبانه في فترة التحضيرات مع النادي “الأزرق”.

ووفقًا لموقع “دراوستن”، فإن فريق أنجيه يرغب في إغراء اللاعب أمين حارث ونادي شالكه من أجل عقد صفقته، خاصة مع السيولة المالية التي أضحى يتوفر عليها النادي الفرنسي من خلال بيعه لبعض من نجومه هذا الصيف بما توازي قيمته 34 مليون يورو.

كما أن الخبرة التي يتمتع بها اللاعب المغربي أمين حارث في الدوري الفرنسي تشجع فريق أنجيه على ضمه، حيثُ كان اللاعب الشاب قد قدم مستويات كبيرة خلال ظهوره الأول في المستوى العالي مع ناديه السابق نانت.

وكان مدرب شالكه دافيد فاغنر قد أكد في وقت سابق عن رغبته في الاحتفاظ بصاحب الـ(22 عامًا)، إلا أن ذلك لم يُبطل مخاوف أنصار النادي حسب الموقع الألماني، خاصة وأن حارث يُعتبر أحد أكثر اللاعبين المعول عليهم في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة