فريق الضريبين بجهة مراكش يتوج بلقب دوري المسيرة الخضراء

حرر بتاريخ من طرف

إحتضن الملعب الكبير لمراكش صبيحة يومه الاحد 25 نونبر الجاري،بمناسبة الذكرى والثالثة والأربعون للمسيرة الخصراء المظفرة، نهائي النسخة التاسعة في دوري كرة القدم المنظم من طرف المديرية الجهوية للضرائب بمدينة مراكش.

وقد شهدت المباراة النهائية التي حضرتها” سعاد باي” المديرة الجهوية للضرائب بمراكش، إلى جانب شخصيات وأطر المديريات الجهوية للضرائب وعدد من المدعويين، تنافساً قوياً بين فريقي الضربيين بمراكش ووجدة، وإنتهت لفائدة فريق الضريبين بمراكش بعد الاحتكام الى الضربات الترجيحية عقب انتهاء الوقت الاصلي للمبارة بالتعادل السلبي.

وعرف اختتام “دوري الضريبين” تنظيم حفل تم خلاله تكريم وجوه فنية ورياضية بمراكش، حيث تم تكريم الفنان المسرحي أحمد الشحيمة، إضافة إلى اللاعب السابق للمنتخب المغربي والكوكب المراكشي “أحمد البهجة”، حيث تم توزيع الهدايا والتذكارات على المكرمين من طرف المديرة الجهوية للضرائب لجهة مراكش آسفي “سعاد باي” وعدد من ضيوف الدورة.

ويشار أن دوري كرة القدم للضربيين الذي شاركت في دورته الحالية مديريات الضرائب بالجديدة، بني ملال ووجدة، وصل دورته التاسعة هذه السنة، حيث دأبت المديرية الجهوية للضرائب بمراكش، على تنظيمه كل سنة، كما أضحى موعداً لإحتفال بهذه الذكرى الوطنية وإبراز الدور الهام لأسرة الضريبين في خدمة الوطن، كما كانت مناسبةً أيضا لخلق جسور التواصل بين الضريبين بمختلف جهات المملكة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة