فريق البيجيدي بمقاطعة جليز يدعو للمحافظة على مكتسبات المجلس السابق

حرر بتاريخ من طرف

عقد فريق العدالة والتنمية بمجلس مقاطعة جليز بمراكش يوم امخس الاثنين 28 نونبر 2022، اجتماعه العادي لتدارس عدة قضايا تتعلق بالشأن المحلي، وخاصة القضايا التي تشغل بال المواطنين، ومدى تجاوب المجلس معها.

وقد ثمن الفريق بهذه المناسبة، المكتسبات التي تحققت من طرف المجلس السابق في جميع المجالات التي لها علاقة باختصاصاته، داعيا المجلس الحالي لترصيدها والمحافظة عليها، وداعيا مكونات الاغلبية المسيرة للمجلس للالتزام بميثاق الاغلبية، وبقواعد العمل الجماعي المتعارف عليها، والمبنية على التواصل والانصات والحوار، والمسؤولية المشتركة.

كما دعا فريق البيجيدي المجلس، لاحداث اليات للتواصل والتنسيق بين مكونات الاغلبية، للحفاظ على تماسكها وانسجامها، ولتوحيد الرؤى حول قضايا الشأن المحلي بالمقاطعة، مؤكدا ان اساس العمل المشترك هو الثقة المتبادلة، داعيا لذلك رئاسة المجلس لوضع ثقته في النواب اثناء ممارستهم للصلاحيات المفوضة لهم، وذلك طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

واكد فريق البيجيدي بمجلس مقاطعة جليز في ختام بلاغ بخصوص اجتماعه، انه سيقوم بتقييم مشاركته ضمن الاغلبية المسيرة للمجلس، وبناء على مخرجات هذا التقييم، سيتخذ القرار المناسب بشأن المشاركة بتنسيق مع مؤسسات الحزب المعنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة