فريق” أمل تحناوت الحوز” أول المتأهلين لمباريات نصف نهاية بطولة عصبة الجنوب لكرة القدم + تفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

تمكن فريق” أمل تحناوت الحوز” من المرور الى مرحلة نصف نهاية بطولة عصبة عصبة الجنوب لكرة القدم، بعد تغلبه أمس السبت بهدفين مقابل لاشئ على حساب فريق” أمل أيت كضيف” من ورزازات ضمن مباريات السد.
 
وإستطاع الفريق التحناوتي تسجيل الهدف الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من الجولة الأولى عن طريق اللاعب” ياسين الحداني” بعد تمريرة ممتازة من صديقه ” طارق المغراوي” ، ليعود لاعب تحناوت ” وليد مواقيد” ويسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة العاشرة من ذات الجولة.
 
الجولة الثانية ضيع  خلالها لاعبوا فريق” أمل تحناوت الحوز” عددا كبير من الأهداف المحققة بسبب عدم التركيز والوقوع في بعض الأحيان في وضيعات التسلل التي منعه من الوصول إلى مرمى ” حاكم” حارس فريق أمل أيت كضيف، الذي  بدوره ضيع هو الآخر عدد من الفرص الحقيقة للتهديف خلال الجولة الثانية.
 
وبهذا إنتهت هذه المقابلة بإنتصار مستحق لفريق ” أمل تحناوت الحوز” ليكون أول المتأهلين لمباراة نصف النهاية، فيما تأهل كذلك فريق” النادي الرياضي شباب الودادية” إلى هذه المرحلة بعد إنتصاره على فريق” الأمل الرياضي الصويري” بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أمس السبت عن مرحلة ربع نهاية بطولة عصبة الجنوب لكرة القدم بالملعب البلدي لإمنتانوت. 

فريق

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة