فرنسا تسقط في فخ التعادل أمام المجر في يورو 2020

حرر بتاريخ من طرف

سقط منتخب فرنسا في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام المجر، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد “بوشكاش أرينا” في العاصمة بودابست، مساء اليوم، ضمن مناسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″،

دخل المنتخب الفرنسي المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة بتحقيق الفوز في ظل أداء منتخب المجر المتواضع والذي افتتح المجموعة بالخسارة أمام البرتغال بثلاثية نظيفة، في حين فازت الديوك الفرنسية على ألمانيا بهدف نظيف.

وبالفعل استحوذ المنتخب الفرنسي على أغلب مجريات الشوط الأول ولكن دون فعالية حقيقية على المرمى، وجاءت المفاجأة من المنتخب المجري الذي افتتح التسجيل في المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول عن طريق اتيلا فيولا بعد تمريرة مميزة من رونالد سالاي.

وخلال الشوط الثاني دفع ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي بعثمان ديمبلي نجم برشلونة الإسباني بدلاً من ادريان رابيو لتحسين الأداء الهجومي وإدراك هدف التعادل، وبعدها بدقيقتين فقط كان أول تهديد حقيقي على مرمى المجر من البديل ديمبلي الذي سدد كرة قوية ولكن ارتطمت بالقائم.

وفي الدقيقة 66 نجح انطوان جريزمان من إدراك هدف التعادل للديوك الفرنسية.

وواصل المنتخب الفرنسي الضغط لخطف هدف الثلاث نقاط، حيث تم الدفع بتوليسو بدلاً من بوجبا، وأوليفيه جيرو بدلاً من كريم بنزيما في الدقيقة 76، ولكن التغييرات لم تؤتي ثمارها لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة رفع المنتخب الفرنسي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة السادسة مؤقتاً، وفي انتظار نتيجة مباراة البرتغال وألمانيا المقرر لها اليوم، ورفع منتخب المجر رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الثالث.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة