“فرانس24″ تسخر من “ولد الفشوش” وتطلق عليه هذا اللقب

حرر بتاريخ من طرف

 فضيحة نجل الملياردير المغربي ، وصل صداها للاعلام الدولي ، حيث تناول موقع “فرانس 24”  سرد المغامرة الكاملة للشاب المتهور .
 و عنونت مقالها بعبارة  “ابن ذوات” مغربي سكران يتسبب بحادثة سير ولا يبالي
 
 وبدأ الموقع بتقديم مجموعة من المعطيات  حول الشاب ، حيث اوضحت ان شاب مغربي من عائلة ثرية يصور نفسه وهو في حالة سكر ويقود سيارة “فيراري”، ثم يسخر من عنصر الشرطة الذي جاء ليعاين الحادث. ويبدو أنه لا يبالي أبدا، مما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجرى هذا المشهد بين ليلة الاثنين 17 ويوم الثلاثاء 18 نيسان/أبريل في الرباط. ونشر في شكل “سناب” عبر موقع “سنابشات”. مدة الفيديو دقيقة وثلاثون ثانية يظهر فيها الشاب وهو يفتح قنينة “شامبانيا” ويقود سيارته “الفيراري”، ثم يظهر بعد ذلك وهو يرقص في مرقص ليلي. 

وعندما تسبب في حادث عند الفجر، لم يتردد في تصوير المشهد والسخرية من عنصر شرطة المرور الذي كان يسجل معاينة الحادث. ويبدو أنه كان لا يزال ثملا. وظل يخاطب الشرطي قائلا باللغة الفرنسية: “سيدي الشرطي المعايِن….ماذا تعاين سيدي المعايِن؟”. لم يرد عليه عناصر الشرطة الذين كانوا ببذلاتهم الرسمية في مكان الحادث. وفي نهاية الفيديو يركب الشاب في سيارة إسعاف…بجانب سائقها. وهنا أيضا نراه يصور نفسه بنظارات الشمس وبين شفتيه سيجارة.

من هو هذا الشاب؟
إنه حمزة الدرهم ابن رجل أعمال ثري من مدينة العيون جنوب البلد توفي منذ بضعة أشهر. محمد الدرهم كان صاحب شركة توزيع المحروقات أطلس (Altas) القائمة في ولايات الجنوب المغربي. وهو قريب النائبة السابقة رقية الدرهم التي عينت مؤخرا في الحكومة المغربية الجديدة “كاتبة دولة” مكلفة بالتجارة الخارجية.

“أنا السيد المعايِن”

هذا الشاب الذي بدا غير مدرك لخطورة الوضع أصبح خلال بضع ساعات بالكاد مسخرة مواقع التواصل الاجتماعي. فقد أطلق مستخدمو فيسبوك شعار ” أنا السيد المعايِن”

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة