فرانس فوتبول توضح سبب غياب أمين حارث عن قائمة “الأسود”

حرر بتاريخ من طرف

تتواصل ردود الفعل على قرار استبعاد نجم فريق شالكه الألماني، أمين حارث، عن قائمة المنتخب المغربي، من طرف المدير الفني البوسني وحيد خاليلوزيتش، حيثُ ما زالت القضية تثير الجدل داخل المغرب وخارجه، بالنظر للمستوى الفني الرائع الذي يُقدمه اللاعب الشاب في الدوري الألماني.

وفي هذا الإطار كشفت مجلة “فرانس فوتبول” عن أن سبب إبعاد الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي أمين حارث، لا علاقة له بمستواه أو مردوده داخل الملعب، لكنه مرتبط بإجراء انضباطي، حيثُ يسعى حاليلوزيتش إلى فرض نظام صارم في طريقة تعامله مع جميع لاعبي المنتخب المغربي.

وكشفت المجلة الفرنسية أيضاً أن استبعاد أمين حارث لم يكن نهائياً، مؤكدة أنه سيعود مستقبلاً، لتعزيز صفوف منتخب “أسود الأطلس”، في الوقت الذي يتطلع فيه المدرب وحيد حاليلوزيتش، إلى تمرير رسائله إلى باقي اللاعبين بأنْ لا مكان داخل المنتخب المغربي لأي عنصر يخرج عن الصف ولا ينضبط مع التعليمات التي يقدمها.

وشدد المدير الفني وحيد خاليلوزيتش على أنه سيوضح رأيه بإبعاد أمين حارث وما أثاره من جدل بين جماهير المنتخب المغربي  خلال المؤتمر الصحافي الذي سيعقده قبل مواجهة المنتخب الموريتاني.

وتحدث وحيد في تصريح صحفي قائلاً: “أعرف أن موضوع حارث كان حديث الكل بعد إعلان قائمة اللاعبين لمواجهة موريتانيا، لكنني لن أتحدث عن سبب استبعادي له، وصولاً إلى المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة. أنا متأسف”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة