فتيان اقليم الرحامنة يحصدون المرتبة الأولى في البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي

حرر بتاريخ من طرف

تتواصل لليوم الثاني بمدينة بني ملال فعاليات الدورة الـ56 للبطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي.

ومن ابرز النتائج التي تم تسجيلها اليوم الاحد 26 دجنبر تمكن فريق فتيان ثانوية الشهيد صالح السرغيني التأهيلية باللمديرية الإقليمية بالرحامنة التابعة للاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، من حصد المرتبة الأولى على الصعيد الوطني في البطولة الوطنية للعدو الريفي المنظمة بمدينة بني ملال.

و للإشارة فهده الدورة التي تنظمها وزارة التربية ابوطنية والرياضة بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، تحت شعار”الرياضة المدرسية في خدمة التلميذات والتلاميذ”، تعرف مشاركة 648 تلميذ من مختلف أنحاء المملكة.وتنعقد فعاليات هذه التظاهرة الرياضية بمدينة بني ملال من 25 إلى 27 دجنبر 2021 بالنسبة لفئة الذكور، على أن تحتضن مدينة آسفي أطوار المنافسة المخصصة لفئة الإناث وذلك من 29 إلى 31 دجنبر 2021.

وارتباطا بدات الموضوع كان احمد الكريمي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش-آسفي، قد أشرف يوم امس السبت 25 دجنبر 2021، على تنظيم استقبالا للتلاميذ أبطال جهة مراكش-آسفي المؤهلين للبطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي ببني ملال.

وقد خصص هذا اللقاء لتهنئة الأبطال لحصولهم على المراتب الأولى جهويا كما كان مناسبة لتشجيعهم لبذل كل المجهودات للتتويج وطنيا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة