فتاة تلقي بنفسها من الطابق الثاني خوفا من الاغتصاب

حرر بتاريخ من طرف

اهتزت مدينة أزيلال على وقع محاولة انتحار فتاتين بعدما احتجزهما شابان وحاولا اغتصابهما، حيث ألقت إحداهما بنفسها من الطابق الثاني ليتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

وحسب مصادر محلية فإن الواقعة تعود إلى مساء أمس الأحد، حين قامت فتاة بإلقاء نفسها من الطابق الثاني، وتجمع حولها السكان ليتم إبلاغ المصالح الأمنية، ويتم اقتحام المنزل الذي ألقت منه الفتاة بنفسها.

وأوضحت المصادر ذاتها أن السلطة المحلية ورجال الأمن بمعية  الساكنة حاصروا المنزل الذي يوجد بداخله، الشابان، كما تم إقناع الفتاة الثانية التي كانت تصرخ بأعلى صوتها بالعدول عن فكرة الانتحار.

وأضافت المصادر وفق ما اوردته “الايام”، أن الفتاة الثانية حكت تفاصيل الواقعة للعناصر الأمنية، حيث أكدت أن المعنيين بالأمر استقدماهما  إلى المنزل، واحتجزهما كما حاولا اغتصابهما، لتقوم صديقتها بإلقاء نفسها من الطابق الثاني، في حين أنها أيضا حاولت الانتحار هروبا من قبضتهما، متهمة الشابين بتعنيفهما وتهديدهما لإرغامهما على ممارسة الجنس معهما.

وأشارت إلى أنه تم إلقاء القبض على الجانيين في حين تم نقل الضحية التي ألقت بنفسها من الطابق العلوي، وتم نقلها على الفور إلى مستعجلات المستشفى الجهوي، مضيفة أنها نجت بأعجوبة من الموت، غير أنها تعاني من إصابات بليغة في جسدها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة