فاجعة.. حادثة سير خطيرة تخلف قتلى وجرحى ضواحي برشيد

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

لقي أربعة أشخاص مصرعهم على الفور، في حين أصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، نقلوا أثناء وقوع الحادث على متن سيارة الإسعاف، صوب المستشفى الإقليمي برشيد، لتلقي العلاجات والاسعافات الضرورية اللازمة، وذلك جراء حادثة سير خطيرة مروعة وقعت اليوم الأحد بضواحي برشيد.

ووفق مصادر كشـ24، فإن هذا الحادث المأساوي المروع و الخطير، وقع مساء اليوم الأحد الموافق ل 07 نونبر الجاري، وبالضبط على مستوى الجماعة الترابية رياح، الواقعة ضمن النفوذ الترابي لعمالة إقليم برشيد، نتيجة اصطدام قوي بين سيارة فلاحية نفعية، وحافلة لنقل المسافرين.

وأشارت المصادر ذاتها، أن المفارقين للحياة الضحايا الأربعة، كانوا قيد حياتهم على متن السيارة الفلاحية، قادمين من جماعة رياح، في اتجاه إلى منازلهم ضواحي برشيد، وذلك عبر الطريق الثانوية 3606 الرابطة بين رياح وسطات، حيث وقع اصطدام قوي بين السيارة الفلاحية وحافلة للنقل العمومي، كانت تسير في الاتجاه المعاكس.

وفور علمها بالخبر، حلت على الفور مصالح الدرك الملكي، والسلطة المحلية ومصالح الوقاية المدنية، قصد القيام بالمتعين وفق كل اختصاص، وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة لدى الدائرة القضائية سطات، تمت معاينة الحادثة الأليمة، وتسيير عملية المرور، و انتشال جثث القتلى، وتقديم المساعدات الأولية للجرحى، ونقلها صوب مستودع الأموات بمدينة برشيد.

كما تم فتح بحث قضائي تمهيدي من قبل مصالح الدرك الملكي، مع موافاة النيابة العامة بكل جديد في موضوع القضية، لتحديد المسؤوليات ومعرفة ظروف وأسباب وملابسات هذا الحادث المأساوي المروع، وترتيب الجزاءات القانونية في حق المخالفين المتسببين في الواقعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة