غينيا تخوض جميع مبارياتها في المغرب

حرر بتاريخ من طرف

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إجراء جميع مباريات المنتخب الغيني (داخل الميدان)، في تصفيات نهائيات كأس العالم “مونديال 2022″، في ملعب “أدرار” بمدينة أكادير بالمغرب.

أكد مصدر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر أن يخوض منتخب غينيا، جميع مبارياته في المغرب، بسبب الأوضاع الأمنية المضطربة في غينيا، حيث سقط النظام الحاكم بسبب انقلاب عسكري في 6 شتنبر 2021.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قرر تأجيل مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام مضيفه الغيني، برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية في العاصمة كوناكري.

ومن المنتخب أن يخوض المنتخب الغيني مبارتين في المغرب، الأولى أمام المنتخب الوطني المغربي، والثانية أمام المنتخب السوداني.

وفي هذا السياق، أكدت قناة “الرياضية” المغربية، استنادا إلى مصدر خاص، أن المنتخب الغيني سيخوض مباراته المؤجلة أمام نظيره المغربي، في ملعب “أدرار” بمدينة أكادير، يوم 12 أكتوبر 2021.

وكان منتخب غينيا الاستوائية، أعلن، هو الآخر، آخيرا، أنه قرر خوض مبارياته “داخل الميدان”، في المغرب، بسبب عدم استجابة ملاعبه للمعاير الدولية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة