غياب تغطية الهاتف يهدد بنسف مشروع استثماري

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24″، ان غياب تغطية الاتصال اللاسلكي وصعوبة اجراء اتصالات بالهاتف النقال بمنطقة المنابهة، يهدد بإلغاء مشروع استثماري كبير بالمنطقة.

وحسب مصادرنا، فإن خمس مستثمرين أجانب قادمين من المانيا، حلوا نهاية الاسبوع الماضي بمراكش، وباشروا زياراتهم اليومية لجماعة المنابهة منذ أربعة أيام  5 لاجراء دراسات خاصة بامكانية انجاز مشروع استثماري مهم بالمنطقة، من شأنه المساهمة في تشغيل مئات الشباب وإنعاش الاقتصاد المحلي، إلا أن المستثمرين الاجانب، اصطدموا بمشكل تغطية الهاتف الضعيفة.

ووفق المصادر ذاتها، فإن المستثمرين المعنيين، اقتنوا في البداية بطاقات “اتصالات المغرب” واصطدموا بعدم امكانية اجراء مكالمات بالشكل المطلوب، ليغيرو الشركة محاولين الاعتماد على خدمات شركة “اينوي” ثم شركة “اورانج”، لكن دون فائدة، ما جعلهم يفكرون جديا بالتراجع عن فكرة الاستثمار بالمنطقة، نظرا لاهمية الاتصالات اللاسليكية والانترنت، في أي مشروع استثماري مفترض.

وتضيف المصادر، أن المشكل بلغ الى علم الجماعة التي أكد تقني عامل بها، الى ان الساكنة تعاني بدورها من نفس المشكل منذ شهرين، مشيرا لوجود عطب تقني، لم يتم اصلاحه رغم الشكايات المتكررة، مشددا على ان مصالح الجماعة تواصل جهودها ومراسلاتها من أجل تجاوز المشكل التقني، واستغلال الفرصة الاستثمارية التي من شأنها العودة بالنفع على المنطقة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة