غيابات مؤثرة في صفوف “الأسود” قبل مواجهة جزر القمر

حرر بتاريخ من طرف

بات من المرتقب أن يغيب كلا من نصير مزراوي، و يوسف آيت بناصر، عن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره جزر القمر التي ستجرى اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس، المنتخب الوطني ، برسم إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2019، بسبب الإصابة.

ولم يشارك مزراوي وآيت بناصر في الحصة التدريبية التي أجراها “الأسود” عشية الجمعة على أرضية مركب الأب جيكو، بمدينة الدار البيضاء، حيث خاضا حصة خفيفة تحت إشراف المدرب المساعد مصطفى حجي.

غياب اللاعبين سينضاف إلى القائمة التي تضم كلاً من حكيم زياش، لاعب أياكس أمسترادم، والذي تعذر عليه اللحاق بالتجمع الإعدادي لثالث ورابع جولة من التصفيات بسبب إصابته مع فريقه، ثم عبد الإله الحافيظي، لاعب الرجاء الرياضي الذي بدوره التحق بالمعسكر الإعدادي، لتؤكد الفحوصات صعوبة لحاقه بالمواجهتين.

يشار أن المنتخب المغربي بعد نهاية المباراة التي ستجرى اليوم السبت سيرحل إلى جزر القمر لإجراء مباراة الجولة الرابعة يوم الثلاثاء 16 أكتوبر الحالي بملعب سعيد محمد الشيخ الدولي في ميتساميولي بدولة جزر القمر برسم الدورة الرابعة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي.

ويحتل المغرب المرتبة الثانية في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، مناصفة مع مالاوي، خلف المتصدر الكاميروني صاحب الـ4 نقاط، فيما يقبع منتخب جزر القمر في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة