عودة المؤتمرات العالمية ينعش السياحة بالمدينة الحمراء

حرر بتاريخ من طرف

أكد تنظيم عدة أحداث دولية بمراكش، مثل عقد الجمع العام للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية أو قمة التحالف الدولي ضد “داعش” المنعقدين الأسبوع الجاري في مراكش إلى جانب تنظيم مجموعة من التظاهرات الوطنية والدولية. (أكد) على تعزيز مكانة مراكش وإنعاش ريادتها السياحية، و هذا الزخم المتنامي سيعيد الرؤية العالمية لمكانة المدينة الحمراء ، مثل كوب22 في عام 2016.

ويعول المراكشيون ومعهم مهنيو السياحة على أن تنتعش المدينة، خاصة على مستوى قطاعات السياحة والنقل والخدمات، فضلاً عن زيادة شهرتها عبر العالم، بشكل يزيد من جاذبيتها ويؤكد سمعتها، ويرفع، بالتالي، من أعداد زوارها، خصوصا مع التأثيرات السلبية التي خلفتها جائحة كوفيد19 على مدى سنتين من الإغلاق.

ويشار إلى أن التسويق السياحي للمدينة الحمراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أصبح وسيلة فعالة للتعريف بالمواقع السياحية لمراكش والخدمات المقدمة في الفنادق والمطاعم من خلال متابعة الصور ومقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها على المنصات الرقمية، كما أن مراكش أصبحت قبلة للعديد من المؤثرين على مواقع التواصل وصناع المحتوى المرئي على الويب الذين يقومون من خلال ما ينشرونه بتشجيع متابعيهم على زيارة المدينة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة