عمليات أمنية بفاس ضد “الكرابة” تسفر عن اعتقال “الهندي” و”الخباز”

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت فرقة مكافحة العصابات بمدينة فاس، شخصين أحدهما قاصر يبلغان من العمر 16 و26 سنة، وذلك لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة، بالإضافة إلى حيازة أسلحة بيضاء بدون مبرر.

وأشارت ولاية أمن فاس إلى أنه تمت مباغتة الموقوفين بوكر الملقب “المحجوب” المعد لترويج نشاطهما المحظور بحي عوينات الحجاج، حيث مكنت عملية التفتيش من حجز 240 قنينة من الجعة، و12 قنينة مختلفة من المشروبات الكحولية والممزوجة بالكحول، فضلا عن مبلغ مالي، وهواتف محمولة، ودراجة نارية، و ثلاثة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير.

وفي السياق ذاته، أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة فاس المدينة، الملقب بـ”الخباز” والبالغ من العمر 37 سنة، وذلك على خلفية اشتباه تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات. وذكرت ولاية أمن فاس بأنه تم العثور بحوزته على 940 غرام من مخدر مادة الشيرا، وسلاح أبيض، وميزان إلكتروني، بالإضافة إلى مبلغ مالي متحصل عليه من عملية المبيعات، و هاتف محمول.

وبالمنطقة الأمنية عين قادوس بندباب، أوقفت العناصر الأمنية الملقب بـ”الهندي”، وهو من ذوي السوابق القضائية في هذا المجال وحجز 30 قنينة من المشروبات الكحولية وماء الحياة.

وقالت إنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية والقاصر تحت المراقبة الشرطية رهن إشارة البحث الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بإشراف من النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا مدى تورطهم في قضايا مماثلة، في حين تبقى العمليات الأمنية مكثفة ومتواصلة من أجل محاربة ظاهرة ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة و المخدرات بكل أنواعها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة