عمال نظافة يعثرون على جثة صبي بمطرح للنفايات بإمنتانوت

حرر بتاريخ من طرف

عمال نظافة يعثرون على جثة صبي بمطرح للنفايات بإمنتانوت
تفاجأ عمال النظافة التابعين للشركة المكلفة بجمع الأزبال بمدينة امنتانوت، يوم أول أمس، الخميس31 يوليوز 2014 بجثة صبي حديث الولادة  بمطرح للأزبال، حيث ثم استدعاء عناصر الأمن مرفوقين بعناصر السلطة المحلية من أجل معاينة الجثة ونقلها صوب مستودع الأموات بمراكش قصد إجراء التشريح الطبي. 
 
وعلمت “كش24 ” من مصادر جيدة الاطلاع، بأن جثة الصبي كانت متواجدة بحاوية للأزبال بإحدى أحياء مدينة امنتانوت بإقليم شيشاوة، وتم نقلها إلى مطرح النفايات بواسطة شاحنة نقل الأزبال في غفلة من عمال النظافة ، ليكشفوا في الأخير وبالصدفة، وذلك بعدما كانوا يراقبون عملية الإفراغ بالمطرح وجود جثة صبي غارقة وسط الأزبال .
 
وأضافت المصادر ذاتها، بأن عمال النظافة، عثروا في حدود الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح يوم أول أمس، على جثة صبي بمطرح النفايات بمنطقة “انزيما بامنتانوت، حيث جرى إعلام عناصر الأمن الوطني والسلطة المحلية الذي انتقلوا إلى عين المكان على وجه السرعة للوقوف على ملابسات الحادث .
 
هذا، وقد تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش قصد التشريح الطبي، وكذا لمعرفة هوية الجثة، وأم الصبي والفاعل الحقيقي وراء رمي جثة صبي بحاوية للأزبال.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة