عمالة إقليم الرحامنة تحتفل بفريق شباب بنكرير

حرر بتاريخ من طرف

أقام عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة عشية يوم الخميس 13 يونيو 2013 الماضي  حفل إستقبال على شرف المكتب المسير لفريق سباب بنكرير لكرة القدم و لاعبيه بمناسبة العودة إلى قسم الهواة الأول.

وفي كلمة له بالمناسبة تقدم رئيس فريق شباب بنكرير : ” هشام نزيه”، بالشكر الخاص لعامل الإقليم و السلطات المحلية وعناصر الأمن الوطني و الوقاية المدنية على المساهة و الوقوف بجانب الفريق الرحماني ، مؤكدا أن هذا الصعود لم يأت من فراغ   بل  جاء بفضل تظافر جهود الجميع و الجمهور الذي كان المساند الرسمي للشباب .

من جانبه : مدرب الفريق الذي حقق معه الصعود:” حميد بوشتى”، أكد خلال هذا الحفل أن الفريق سيكون حاضرا بقوة خلال الموسم القادم وسيلعب على تحقيق الأهم و هو البحث عن  المراكز الأولى  ولما الصعود وتحقيق حلم جيل بأكمله، شاكرا المكتب المسير و اللاعبين على حسن التعامل معه وأيضا إحترام قراراته بإعتباره المسؤول الأول عن هذه النتيجة، مضيفا أنه لقي ترحيبا منذ إلتحاقه بالفريق خلال منافسات قسم الهواة ، وقدمت له جميع الظروف لإشتغال و هو الأمر الذي جعله يحقق هذه النتيجة ويدخل الفرحة لجماهير الفريق الحماني.

الحفل الذي أقيم على شرف فريق شباب بنكرير، كان فرصة أيضا للحديث عن وضعية الملعب البلدي لإبن كرير وحالته المزرية ، حيث أعطيت وعود في ذات السياق بإعادة تعشيبه إصطناعيا و سيكون جاهزا على أقصى تقدير خلال الموسم الرياضي القادم.

هذا ويذكر أن فريق شباب بنكرير، كان قد حقق الصعود إلى قسم الهواة الأول ، بعد تفوقه على الشباب الجديدي  بهدف نظيف  برسم الدورة الأخيرة من بطولة قسم الهواة الثاني.

عمالة إقليم الرحامنة تحتفل بفريق شباب بنكرير

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة