على طريقة ماكرون.. عشريني يهاجم الحوري وكشـ24 تكشف التفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

يبدو ان الصراعات الانتخابية والضرب تحت الحزام بدأ باكرا بمراكش، حيث تعرض فؤاد الحوري رئيس مجلس جماعة المشور القصبة، لاعتداء وصف بالشنيع في الساعات الاولى من صباح اول أمس الاربعاء، على يد شاب عشريني، على طريقة الاعتداء الشهيرة على ماكرون أمام أنظار المواطنين.

وحسب المعطيات التي توصلت بها كشـ24″ فإن المعني بالامر اعترض سبيل رئيس الجماعة عندما كان يهم بركوب سيارته، غير بعيد عن مسجد مولاي اليزيد بحي القصبة، وشرع في توجيه الاهانات والكلام النابي لرئيس الجماعة، قبل ان يصفعه ويشرع في ضربه على مستوى البطن، مرددا عبارات مفادها ان الحوري استولى على خيرات حي القصبة، قبل ان يتدخل صاحب مقهى في المنطقة، وشخص آخر لتخليصه من الشاب المعتدي.

ووفق المصادر ذاتها فإن الشاب الهائج الذي يبدو انه كان في حالة تخدير متقدمة، قصد الحوري بشكل يوحي انه مدفوع من طرف شخص او جهة ما و يعرف مكان و تحركات “الحوري”، خصوصا وان مصادر من عين المكان اكدت لـ كشـ24 انه اعتاد العمل خلال الحملات الانتخابية مع بعض الاحزاب.

وقد تمكنت عناصر الدائرة الامنية الرابعة بعد انتقالها لعين المكان من اعتقال المعني بالامر، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضه على انظار النيابة العامة.

ويشار ان الحوري سقط ارضا بعد الاعتداء عليه، ما استوجب نقله على وجه السرعة لتلقي الاسعافات، علما ان عضوة معه بمجلس جماعة القصبة، كانت قد تعرضت بدورها لاعتداء مماثل قبل ثلاث اسابيع، ووضعت شكاية في الموضوع لدى مصالح الامن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة