على خطى ميسي.. حكيمي يتفاعل مع طفل مغربي ويمده بالمساعدة

حرر بتاريخ من طرف

قام النجم المغربي أشرف حكيمي، ظهير ريال مدريد المعار لفريق بروسيا دورتموند حالياً، بلفتة إنسانية رائعة، بعدما استجاب لدعوات إلكترونية لمساعدة طفل من بلاده استحوذ على قلوبهم بصورة مؤثرة.

وانتشرت صورة للطفل وهو يرتدي “كيس دقيق” يحمل اسم حكيمي، ويتعامل معه كقميص للعب كرة القدم، معيداً للأذهان قصة الطفل الأفغاني “مرتضى”، الذي ارتدى كيساً بلاستيكياً يحمل اسم أسطورة برشلونة ليونيل ميسي، والتقى به بالفعل قائد الأرجنتين وأهدى إليه قميصه الخاص موقعاً منه.

ولم تستمر الحملة الإلكترونية سوى ساعات قليلة، حتى تدخل حكيمي وكتب على حسابه في “فيسبوك”: “أتمنى من عائلة هذا الطفل أن تراسلنا على الخاص وشكرا”، في إشارة إلى أنه سيقدم له يد العون، وعلى الأرجح سيلتقي به بشكل شخصي.

ولم تتوفر الكثير من المعلومات عن هوية الطفل حتى الآن، لكنه بات في انتظار تحقيق حلمه بمقابلة نجم “أسود الأطلس” الصاعد، الذي يحظى بشعبية كبيرة في بلاده منذ صعوده للفريق الأول بريال مدريد، في فترة المدرب زين الدين زيدان وتوّج معه بدوري أبطال أوروبا.

ويمرّ حكيمي صاحب الـ20 عاماً بأفضل فترات مسيرته حالياً، بالتألق مع فريق دورتموند في الدوري الألماني، وقد يعود للريال مستقبلاً بعد انتهاء الإعارة بعد الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة