عصابة مدججة بأسلحة بيضاء تهاجم منزلا بمراكش وتهدد قاطنيه بالقتل بسبب “وكر” للمومسات + صور

حرر بتاريخ من طرف

تعرض ساكنة منزل بالوحدة الرابعة بحي الداوديات بتراب مقاطعة جليز بمراكش، ليلة أمس الإثنين 26 دجنبر الجاري، لهجوم من طرف عصابة مكونة من ستة أشخاص كانوا مدججين بالهراوات والأسلحة البيضاء.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن أفراد العصابة حولوا المكان إلى ما يشبه ساحة حرب وطبقوا فيه شريعة الغاب لمدة ساعة من الزمن ابتدأت من الساعة الثانية عشرة ليلا إلى غاية الواحدة صباحا وزرعوا الرعب والهلع في أوساط ساكنة الحي، حيث عمدوا إلى ضرب باب المنزل في محاولة منهم لاقتلاعه وكسروا المزهريات التى تزين واجهة البيت.

وأضافت مصادرنا، أن أفراد العصابة كانوا يهددون أصحاب البيت بالقتل والتصفية الجسدية وكان بعضهم يصرخ بشكل هستيري “آش بغيتو عند بنت خالتنا” في إشارة إلى إحدى السيدات التي تمتلك منزلا بالجوار في نفس الحي.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن ساكنة المنزل كانت تلقت تهديدا من السيدة المذكورة بعد توجيههم لشكاية ضدها بسبب قيامها بكراء بيتها لمن أسموهن بـ”بائعات الهوى” وهو الأمر الذي أضر بساكنة الحي الذين توجهوا بشكاية الى النيابة العامة بشأن معاناتهم مع الضوضاء والكلام الساقط والخادش للحياء الذي يصدر عن المكتريات لاسيما عند رجوعهن ليلا للبيت وهن في حالة سكر.

وطالب المتضررون الجهات الأمنية من أجل التدخل لوقف المعنية بالأمر عند حدها وتكثيف الدوريات الأمنية بالمنطقة وتحريك شكايتهم التي تقدموا بها إلى النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة