عصابة خطيرة متخصصة في السرقات الموصوفة وشراء المسروق تسقط في قبضة الشرطة بفاس

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت عناصر فرقة محاربة العصابات بولاية أمن فاس بداية الأسبوع الجاري، عصابة إجرامية تتكون من خمسة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 40 سنة، تنشط في مجال السرقات الموصوفة و شراء المسروق.

وقالت المصادر إن المشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية العديدة، أحدهم يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة.

وتعود وقائع الملف إلى 15 شتنبر الجاري، حيث قاما لمعتقلون بسرقة ما مجموعه 11 جهاز تلفاز من أحجام وأنواع مختلفة، و04 مكبرات للصوت وأسلاك كهربائية خاصة بربط الأجهزة الإلكترونية فيما بينها من داخل شاحنة كانت مستوقفة بالشارع العام، حيث قام المشتبه فيه الرئيسي بكسر أقفال حاوية الشاحنة و نقل الأشياء المسروقة بواسطة دراجة ثلاثية العجلات.

وأسفرت الأبحاث والتحريات الميدانية والتقنية التي تمت مباشرتها عن إيقاف اثنين من هذه العصابة الإجرامية بمدينة صفرو بتنسيق مع مصالح الشرطة بهذه المنطقة الأمنية، قبل أن يتم إيقاف باقي المتورطين بكل من مدن فاس، وقرية با محمـد و منطقة كيكو ناحية بولمان، من بينهم شخص قام بشراء المسروق.

ومكنت عملية التفتيش من حجز الدراجة النارية ثلاثية العجلات والأشياء موضوع السرقة من داخل الشاحنة، فضلا عن أسلحة بيضاء و مبلغ مالي متحصل عليه من تصريف الأشياء المسروقة وفي نفس الوقت تم حجز سيارتين تم استعمالها من طرف المشتبه فيهم في تنقلاتهم الإجرامية فضلا عن أشياء متحصل عليها من عمليات سرقة سابقة، بعدة مدن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة