“عصابة الفراقشية” تضرب من جديد بالرحامنة والضحية فلاح بسيط

حرر بتاريخ من طرف

تعرض فلاح بسيط، يومه الثلاثاء 21 يناير الجاري، لجريمة سرقة قطيع مهم من رؤوس الأغنام يقدر بثلاثين خروف تناهز قيمتها 40ألف درهم، بدوار إتليل بتراب جماعة الجبيلات إقليم الرحامنة.

وقالت مصادر من عين المكان لـ”كشـ24″، إن أفراد العصابة الإجرامية عمدوا إلى اختراق إصطبل الماشية الكائن بدوار إتليل بجماعة الجبيلات، عبر إحداث ثقب في الجدار الخلفي دون أن يشعر بهم الضحية “م، ط” الذي ركز حراسته على باب الإسطبل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المجرمين ساقوا القطيع نحو الطريق السيار وقاموا بتعبئته في سيارة من نوع “فورد ترانزيت”، وهي العملية التي فطن لها “كسّاب آخر” يقطن بالقرب من الطريق لم يغمض له جفن ليلة البارحة، فانطلق نحو السيارة التي كانت بصدد شحن القطيع نحو الساعة الثالثة والنصف صباحا، وما أن اقترب منها وأطلق ضوء مصباحه اليدوي نحوها حتى انطلقت بسرعة.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن بعض الكسابة وبعد أن تعرفوا على نوع السيارة ولونها ربطوا الإتصال بعناصر فرقة الدراجين التابعة لعناصر الدرك الملكي نحو الساعة الرابعة صباحا، كما توجهوا إلى محطة الأداء بتامنصورت وتأكد لهم بأن “فورد ترانزيت” البيضاء اللون التي كانت تحمل القطيع المسروق لم تعبر هذا المنفذ.

وطالب الكسابة مصالح الدرك الملكي بالعودة إلى كاميرات المراقبة بالطريق السيار من أجل فك لغز هاته الجرائم المتتالية التي استهدفت قطعان الفلاحين بالمنطقة واعتقال أفراد العصابة الإجرامية المتورطة فيها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة