عرقلة عون سلطة لاشغال ربط دوار بالماء والكهرباء يغضب ساكنة دوار بالرحامنة

حرر بتاريخ من طرف

وجه مجموعة من المواطنين من ساكنة دوار اولاد حمو المخاليف الجبيلات بسيدي بوعثمان، شكاية لعامل اقليم الرحامنة مرفوقة بعريضة تحمل توقعات المتضررين من سلوكات عون سلطة وقريبه.

وحسب ما جاء في الشكاية التي توصلت كشـ24 بنسخة منها، فإن المشتكى به أقدم على تخريب وإتلاف الانبوب الرئيسي للماء الشروب الخاص بمشروع ربط الدوار بالماء، بتعاون وتحريض من قريب المشكى به الذي يحمل صفة عون سلطة.

وتضيف الشكاية، أن عون السلطة إفترى شكاية كيدية ضد الساكنة بدعوى إحراق منزله من أجل تركيعهم ومنعهم من متابعة ابن شقيقته مضيفة ان المعنيين بالامر، يحملان الحقد والضغينة على ساكنة الدوار، ويعترضان على جميع المبادرات التي تخدم مصلحة الساكنة، حيث اعترضا سابقا على اصلاح الطريق، ومرور اعمدة الكهرباء وأنبوب الماء الشروب، رغم ان ذلك لا يلحق أي ضرر بعقارات المعنيين بالامر، وذلك رغم كل التدخلات الودية التي اجراها القائد، وبعض اصحاب النيات الحسنة.

واعتبارا لنفاذ جميع الطرق الودية والحبية، واعتبارا للسلوكات الاستفزازية للمشتكى بهما، واستعمالهما لاسلوب العنف، واعتبارا لحالة الاحتقان ضدهما من طرف الساكنة نظرا لحرمانها من الماء والانارة، واعتراضهما على مصالح المواطنين دون سند قانوني، التمس المتضررون اتخاذ المعين قانونا في حق المشتكى بهما قبل ان تتطور الامور الى ما لا تحمد عقباه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة