عدادات الكهرباء والمياه الملوثة بفاس..شباط يراسل وكالة “لاراديف”

حرر بتاريخ من طرف

بعد خرجته أثناء أشغال الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة فاس والتي خصصت لانتخاب رؤساء اللجن، وجه شباط، رئيس فريق جبهة القوى الديمقراطية، مراسلة إلى مدير الوكالة المستقلة للماء والكهرباء والكهرباء، لمطالبته بالتدخل لربط الأسواق بمختلف المقاطعات بالماء والكهرباء، بالإضافة إلى تزويدها بالعدادات الكافية لاستيعاب الضغط الكهربائي الذي تحتاجه.

ووجه شباط انتقادات لعمدة المدينة الجديد، عبد السلام البقالي، عن التجمع الوطني للأحرار، في دورة المجلس، حيث دعاه إلى الاهتمام بمشاكل الساكنة مع الرخص ومع ملفات التعمير، لتجاوز الجمود الاقتصادي، والتدخل لإعادة الحياة إلى القطاعات المتضررة جراء الجائحة.

ودعا، في السياق ذاته، مدير “لاراديف” إلى النظر في الملفات العالقة التي تخص مجموعة من العائلات التي حرمت من خدمة الربط بالماء والكهرباء لأنها لم تستطع تسديد الفواتير في الأونة الأخيرة نظراً للظروف الإستثنائية التي تسببت فيها جائحة كورونا ، وإعادة النظر في طريقة احتساب الأشطر بالنسبة للماء والكهرباء التي تثقل كاهل العائلات الفاسية.

وحضر ملف المياه غير الصالحة للشرب والتي تعاني منها عدد من الأحياء في المدينة مؤخرا في مراسلة شباط لـ”لاراديف”، وقال إن العديد من المناطق بجماعة فاس تشتكي من جودة المياه الصالحة للشرب، وهو ما يستدعي بدل مجهود استثنائي من أجل تحسين جودة المياه بهذه المناطق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة