عامل إقليم الرحامنة يشرف على قافلة طبية لفائدة ساكنة الصخور

حرر بتاريخ من طرف

تحت شعار “صحة المواطن شأننا جميعا”نظمت المديرية الاقليمية لوزارة الصحة، بشراكة مع عمالة اقليم الرحامنة وجمعية صفوف الشرف، والمجلس الجماعي صخور الرحامنة يوم الجمعة الماضي، قافلة طبية شارك فيها حوالي 60 اطارا صحيا من المديرية الإقليمية للصحة بالاقليم.

القافلة الطبية التي استهدفت ازيد من 1500 مستفيد ومستفيدة من مختلف الدواوير التي تعاني من الهشاشة بجماعة صخور الرحامنة ،اعطى انطلاقتها عزيز بونيان عامل اقليم الرحامنة الذي كان مرفوقا بالعربي الهنتوف المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والمدير الاقليمي لوزارة الصحة ،حيث حرص عامل الاقليم على إعطاء الأسبقية للنساء والأطفال، والشيوخ والمسنين والمرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة لاتحتمل الانتظار أو التأجيل. وهو ماخلف ارتياحا ملحوظا داخل أوساط ساكنة الجماعة.

وفي نفس السياق زار عامل الاقليم رفقة الوفد المرافق دار الشباب بالجماعة واطلع على مختلف الأنشطة الرياضية والسوسيوتربوية، التي توفرها هذه المؤسسة لشباب وشابات المنطقة، وكانت هذه الزيارة مناسبة سانحة لمتابعة عروض فنية وموسيقية قدمها تلميذات وثلميذات مدرسة أولاد لحسن بجماعة سكورة الحدرة بإقليم الرحامنة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة