عاجل: ويتواصل مسلسل حرب الطرق “بالمحاميد9” هذه المرة إصابة شخصين بجروح خطيرة جدا + تفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

تعرض شخصين لجروح متفاوتة الخطورة قبيل من مساء اليوم الإثنين 4 يناير 2015، بعد إصطدام بين دراجتهما بوسط شارع المحاميد9 بمراكش.
 
وحسب شهود عيان ل” كِشـ24″ فالحادثة وقعت بسبب السرعة الكبيرة للضحيتين وعدم الإنتباه وإحترام قانون السير، حيث تم نقل المصابين على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية وعلى متنها 4 أشخاص آخرين، صوب مستعجلات مستشفى إبن طفيل بمراكش لتلقي الإسعافات، فيما فتح عناصر الأمن الوطني تحقيقا في مسببات الحادثة.
 
هذا ومازال شارع المحاميد9 يعرف توافد عدد من أصحاب الدراجات النارية من نوع “سـ90” والكبيرة منها مستغلين غياب الدوريات الأمنية بهذا الحي ويتخذون منه حلبة للسباق والتنافس ينضاف إليه غياب الإنارة العمومية في بعض المناطق بالشارع المذكور مايعرض ساكنته لخطر حوادث السير والأطفال منهم على الخصوص لكون الحي تتواجد به إقامات وتجزئات سكنية.
 
كما سبق وأن وجه ساكنة المحاميد9 نداءاتهم للسلطات المحلية والأمنية لإتخاذ تدابير وقائية متمثلة في وضع علامات التشوير الطرقية الخاصة بالراجلين وعلامات ” قف” في ملتقيات الطرق الفرعية بذات الحي مع تكثيف دوريات الأمن لعناصر الدائرة 12، حيث ومنذ إزالة الحاجز الأمني الذي كان بمدخل الحي المذكور، أصبح بعض مستعملوا الدرجات النارية التي تصدر ضحيجا قويا وكذلك بعض المبحوثي عنهم يتخذون من المحاميد9 مكانا لهم بعيدين عن أعين رجال الأمن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة