عاجل وحصري: إجتماع بين مسؤولي “الكوكب المراكشي” والألترا لهذه الأسباب

حرر بتاريخ من طرف

عاجل وحصري: إجتماع بين مسؤولي
إنتهى قبل قليل بمقر فريق ” الكوكب الرياضي المراكشي” الإجتماع الذي عقده مسؤولوا الكاسم مع ممثلي الألترا كريزي بويز و الجمعيات المجشعة للفريق عشية اليوم الإثنين 16 فبراير 2015.
 
وحسب مصادر خاصة ل” كش24″، فالإجتماع الذي حضره رئيس الفريق ” فؤاد الورزازي” و الناطق الرسمي ” يوسف ظهير” تم خلاله تدراس مجموعة من النقاط التي تهم الترتيبات والتحضيرات للقيام برحلة جماعية لجماهير الكاسم إلى مدينة الدارالبيضاء لمتابعة لقاء قمة الدورة 20 من منافسات القسم الوطني الأول لكرة القدم.
 
وتضيف مصادرنا كذلك أن مسؤولي الفريق المراكشي تعهدوا بربط الإتصال بإدارة المكتب الوطني للسكك الحديدية خلال اليومين القادمين  من أجل تخصيص  قطار لجماهير الفريق المراكشي من وإلى مدينة الدارالبيضاء مع حث ممثلي الألترا والجمعيات المشجعة ” للكوكب المراكشي ” بتأطير الجمهور والحفاظ على سلامة القطار طيلة الرحلة حيث من المتوقع أن يصل عدد الجماهير إلى ما يقارب 8000 مشجع.
 
هذا وتم الحديث في السياق ذاته عن عملية بيع تذاكر المباراة، حيث تم الإتفاق مع مسؤولي فريق” الودادالبيضاوي” على تخصيص حوالي 5000 تذكرة لجماهير “الكاسم” و طرحها بأماكن متعدد بمراكش قصد تسهيل عملية إقتناءها إبتداء من 30 درهما.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة