عاجل: هزيمة قاسية لفريق ” الكوكب المراكشي” بخنيفرة و” كِشـ24″ تكشف أسبابها+ تفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

عاجل: هزيمة قاسية لفريق
لقي فريق ” الكوكب الرياضي المراكشي” هزيمة قاسية على يد فريق” شباب أطلس خنيفرة” قبل قليل في إفتتاح مباريات الدورة 25 من منافسات القسم الوطني الأول لكرة القدم والتي أجريت بينهما بالملعب البلدي لخنيفرة.
 
وظهر الفريق المراكشي بوجه باهث طيلة زمن المباراة دون أن تشكل هجوماته أي خطورة على صاحب الميدان، حيث تمكن الفريق الخنيفري من تسجيل الهدف الوحيد عن طريق اللاعب” مينغان ديوف” في الدقيقة 82 بفضل التغييرات الجد الممتازة ل” كمال الزواغي” والتي حرك من خلالها وسط الميدان والقوى، عكس مدرب فريق الكوكب المراكشي” هشام الدميعي” الذي لم يحرك ساكنا طيلة زمن المباراة مع إحتفاظه بلاعبين من العبار الثقيل كجفرسون و سفيان العلودي مما يطرح معه إكثر من علامة إستفهام حول هذه النتيجة.
 
الفريق المراكشي والذي نهج خطة دفاعية منذ بداية مرحلة الإياب، جعلت المتتبعين للكوكب المراكشي يتساؤلون عن  هذه الخطة الغير مفهومة لمدرب الفريق، والتي نهج مثلها خلال لقاء شباب الريف الحسيمي والنهضة البركاني .
 
هزيمة الكوكب المراكشي عشية اليوم الجمعة 10 أبريل 2015 بمدينة خنيفرة جعلت الفريق المراكشي يتراجع الى الصف 4 برصيد 39 نقطة في إنتظار نهاية باقي مباريات الدورة 25 نهاية الأسبوع الجاري.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة