عاجل: مواطنون “عالقون” أمام جماعة تيديلي مسفيوة بإقليم الحوز

حرر بتاريخ من طرف

تسود حالة من التدمر والإستياء في أوساط مجموعة من المواطنين الذين توافدوا صباح يومه الأربعاء 13 شتنبر الجاري على مقر جماعة تيديلي مسفيوة التابعة لإقليم الحوز.

وقال مواطنون في اتصال بـ”كشـ24″، إنهم تقدموا لمقر الجماعة المذكورة من أجل تصحيح إمضاءاتهم غير أن الموظفة المكلفة بقسم تثبيت الإمضاءات طلبت منهم الإنصراف لغاية يوم غد الخميس بمبرر أن الكاتب العام المفوض له المصادقة على الإمضاءات غير موجود بعد أن غادر مقر الجماعة.

ومن بين المتضررين مواطنا يتردد لليوم الثاني على التوالي من أجل الحصول على رخصة ربط منزل بالماء الصالح للشرب ليجد نفسه مرغما على العودة لليوم الثالث على التوالي علما بأنه يقطن بمدينة مراكش.

وعبر المواطنون عن سخطهم من طريقة التعامل معهم من طرف الإدارة الجماعية بتديلي مسفيوة والتي تناهض التعليمات التي تضمنها الخطاب الملكي الذي انتقد بشدة الإدارة المغربية وكيفية تعاملها مع المرتفقين، علما أن جل الساكنة تتوافد من دواوير بعيدة عبر مسالك وعرة بجبال الأطلس الكبير التي تقع الجماعة ضمن جغرافيتها.

وقد حاولت “كشـ24” الإتصال برئيس المجلس الجماعي وقائد قيادة مسفيوة اللذان كانا خارج مكتبهما دون جدوى، فيما كان هاتف موظف بديوان عامل اقليم الحوز يرن دون مجيب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة