عاجل: مصرع موظف بمديرية الرحامنة أثناء نقل مواضيع الإمتحان الإشهادي

حرر بتاريخ من طرف

اهتزت المديرية الإقليمية للتعليم بالرحامنة صباح يومه الخميس 20 يونيو الجاري، على وقع فاجعة وفاة المسمى قيد حياته أحمد حدير الموظف بالمديرية والمكلف بملف التعليم الأولي إثر حادثة سير مميتة على الطريق الثانوية الرابطة بين الطلوح وسيدي بوعثمان بعدما انقلبت سيارة المصلحة، جرّاء انفجار إحدى عجلاتها والتي كان يقلها رفقة موظف آخر أصيب برضوض خفيفة.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فقد كان المرحوم في مهمة إدارية حيث كان ينقل مواضيع الامتحان الاشهادي المتعلقة بالسنة التاسعة، وقد حل بالمديرية مباشرة بعد الإعلان عن الخبر وفد رفيع من الأكاديمية الجهوية للتربية والتعليم بمراكش يترأسه أحمد الكريمي مدير الاكاديمية لتقديم أشكال الدعم الممكنة و الوقوف على الترتيبات المتعلقة بالدفن ونقل جثمان الفقيد لمراكش حيث يقطن.

وقد خلف هذا الحادث حزنا وأسى كبيرين في صفوف نساء ورجال التعليم، وسيوارى جثمان الراحل الثرى بمقبرة شعوف بعد صلاة العصر بمسجد سعادة 1 بحي المحاميد.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم فريق تحرير “كشـ24” بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد الصغيرة وزملائه في أسرة التربية والتعليم راجين من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه مع النبيئين والصديقين ويرزق ذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

محمد تكناوي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة