عاجل: مرة أخرى ” طريق الموت ” بالمحاميد9 مراكش تتسب في جروح خطيرة جدا لعشريني وإصابة شخصين آخرين + صور حصرية

حرر بتاريخ من طرف

عاجل: مرة أخرى
تسببت مرة أخرى طريق” الموت ” المحاميد9 في إصابة عشريني بجروح خطيرة جدا على مستوى الرأس واليد، فيما أصيب شخصين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سيرة وقعت زوال اليوم الخميس 5 فبراير 2015 عند مدخل حي المحاميد9 بمراكش.
 
وحسب ماعاينته ” كش24″ فالحادثة وقعت بسبب السرعة الكبيرة التي كان يقود بها سائق دراجة نارية من نوع ” س90″ وعلى متنها 2 شخصين آخرين ينحدران من منطقة سيدي الزوين، حيث كان الثلاثة  قادمين من مراكش ومتوجهبن صوب سيدي الزوين ليتفاجئوا بسيارة خفيفة كانت أمامهم تنعطف إلى مدخل المحاميد9 ، لم يستطع معها سائق الدراجة النارية تفادي الإصطدام بها، ويسقط الأشخاص الثلاثة على الأرض، ما أدى إلى إصابتهم بجروح متفاوتة الخطورة.
 
هذا وقد تم نقل شخصين  على وجه السرعة من طرف عناصر الوقاية المدنية إلى قسم المستعجلات على وجه السرعة لتلقي العلاجات الضرورية، فيما إلتحق عناصر الأمن بموقع الحادثة وفتح تحقيق في أسباب وقوعها.
 
 

عاجل: مرة أخرى

في ذات السياق فقد سبق لطريق المحاميد9 أن خلفت ضحايا في الأرواح مؤخر بسبب عدم وجود الإشارات الضوئية عند مدخلها وغياب علامات تحديد السرعة على طولها والخاصة كذلك الراجلين، بالرغم من عدد نداءات الساكنة المتكررة والتي لم تلق الآذان الصاغية لحد الساعة، حيث أصبحت في حرب يومية مع كل أنواع العربات.
 
 

عاجل: مرة أخرى

كما ناشدت  فعاليات جمعوية عبر “كش24” جمعوية بهذا الحي الذي يضم نسمة سكانية مهمة في تزايد بتدخل المسؤولين وهددت بتنظيم وقفة إحتجاجية لإيصال صوتها إلى مسؤولي مراكش الذين إهتموا بالأحياء الرئيسية وشوارع المدينة السياحية ونسو حيا يسمى المحاميد9 الذي ربما بعتبر خارج تراب عمالة .مراكش

عاجل: مرة أخرى

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة