عاجل: مرة أخرى “سـ90” ترسل شخصين في حالة خطيرة إلى مستعجلات إبن طفيل بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

نقل شابين قبل قليل من ظهر يومه الخميس 17 شتنبر الجاري، إلى قسم المستعجلات بمستشفى إبن طفيل في حالة وصفت بالخطيرة بعد ارتطام دراجة “سـ90” التي كان يقلانها بجماعة تمصلوحت نواحي مراكش.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن الضحيتين ضلا مرميين على قارعة الطريق المؤدية إلى إعدادية مولاي عبد الله لنحو ساعتين قبل أن تتدخل السلطة المحلية في شخص قائد قيادة تمصلوحت ليتم نقل المصابين على متن إسعاف الوقاية المدنية صوب المستشفى.

وأوضحت مصادرنا، أن الحادثة وقعت حينما حاول سائق سيارة كانت تسير في الإتجاه المعاكس التجاوز، مما جعل سائق دراجة “سـ90” يتفادى الإصطدام به ليسقط ويرتطم وزميله بالأرض، بينما لاذ صاحب السيارة بالفرار.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مواطنين اتصلوا بعناصر الدرك الملكي بل هناك من انتقل على المركز لإعلامهم بالحادثة غير أنهم رفضوا الخروج إلى عين المكان للقيام بالإجراءات القانونية اللازمة إلا بعد دخول السلطات المحلية على الخط.

وفي سياق متصل، أوضح مواطنون لـ”كشـ24″، أن الطريق التي كانت مسرحا للحادثة ومحيط إعدادية مولاي عبد الله بن احساين تتحول إلى حلبة للسباق والألعاب البهلوانية التي يجسدها المراهقون على متن دراجات “سـ90” الفائقة السرعة والتي تشكل خطرا حقيقيا على أرواح التلاميذ.

واضاف المتصلون أنهم أبلغوا عناصر الدرك الملكي بالظاهرة لكنهم لم يحركوا ساكنا لحد الآن.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة