عاجل: حادثة سير مروعة تودي بحياة شخصين على متن “سـ90” بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

لقي شخصين مصرعهما قبل قليل من عشية يومه الإثنين خامس نونبر الجاري بعدما دهستهما سيارة أجرة على مستوى جماعة السويهلة على الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين الوصيرة ومراكش.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24، فإن الضحيتين كانا على متن دراجة نارية من نوع “سـ90” حينما ولجا الطريق الوطنية دون أن ينتبه لسيارة الأجرة التي كانت متجهة صوب كلميم، لتصدمهما بقوة قبل أن ترتطم بهما سيارة  سوداء اللون من نوع “أودي” كانت قادمة في اتجاه مراكش ليفارق الحياة في مشهد بشع اهتزت له أفئدة مستعملي الطريق الوطنية .

 

وقد انتقلت السلطة المحلية في شخصا قائد سعادة وخليفته وعناصر الدرك الملكي بسعادة إلى عين المكان حيث تم نقل جثة الهالكين على متن سيارة لنقل الأموات تابعة لجماعة السويهلة الى مستودع الأموات بمراكش بالموازاة مع فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادثة المروعة التي أسفرت أيضا على إصابة أحد ركاب سيارة الأجرة بكسر.

ويشار إلى أن المقطع الطرقي الرابط بين مركز اثنين لوداية ومدينة مراكش يعرف حوادث مميتة أزهقت العديد من الأرواح دون أن تتحرك وزارة التجهيز والنقل من أجل اصلاح وتوسيع هاته الطريق على الرغم من أن دراساتها التقنية جاهزة.

 

 

وجدير بالذكر أن جل مداخل مدينة مراكش تم توسيع طرقها وتثنيتها باستثناء هذا المدخل على الرغم من حيويته واستراتيجيته في ربط شمال المملكة بأقاليمها الجنوبية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة