عاجل: جهود صعبة لانتشال جثث ضحايا الانهيار الصخري بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

لا زالت تبحث فرق الانقاذ في هذه الأثناء من صباح يومه الخميس 25 يوليوز الجاري، منذ عشية أمس الأربعاء، وسط ظروف جوية صعبة عن العديد من المفقودين الذين يرجح أنهم لقوا مصرعهم اثر انهيار صخري على مستوى الجماعة الترابية إجوكاك بإقليم الحوز.

وقال مصدر مطلع لـ كشـ24 من عين المكان، أن سيارتين للإسعاف عالقتين في هذه الأثناء، على بعد كيلومتر واحد من موقع حادث الانهيار، وذلك بفعل الأوحال التي غمرت الطريق، وجعلت من الصعب الوصول إلى مكان المفقودين، في وقت تواصل فيه آليات السلطات الإقليمية جهودها لفتح الطريق أمام سيارات الاسعاف التي تمكن البعض منها الوصول إلى موقع الانهيار في انتظار انتشال جثث الضحايا.

وكشفت مصادر عليمة لـ كشـ24 عن معطيات حصرية بشأن عدد الضحايا الذين يقدر عددهم بنحو 16 شخصا لقوا حتفهم تحت الصخور والأوحال بفعل التساقطات المطرية الغزيرة التي ضربت المقطع الطرقي الرابط بين جماعة إجوكاك وآسني عند النقطة الكيلومترية 230.

وأضافت المصادر ذاتها، أن سيارة للنقل المزدوج كانت قادمة من مدينة الدار البيضاء في اتجاه منطقة تالوين بإقليم تارودانت، قد تعرضت للطمر تحت الصخور والأوحال بفعل انهيار صخري مفاجئ، تسبب في فقدان نحو 16 شخصا ضمنهم أطفال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة