عاجل.. جمعية ارباب المقاهي و المطاعم بمراكش تندد بالقررات الحكومية

حرر بتاريخ من طرف

أفادت جمعية أرباب المقاهي والمطاعم بمراكش المدينة، انها مباشرة بعد صدور القرار القاضي بالاغلاق الكلي للمطاعم بمراكش، ابتداء من 23 دجنبر 2020، تلقت عشرات الاصالات والشكايات من طرف أصحاب ومسيري المطاعم التابعة لها، والتي تستنكر من خلالها وبشدة هذه القرارات القاسية، القاضية باغلاق محلاتهم.

وأوضح رئيس جمعية ارباب المقاهي والمطاعم بمراكش في هذا الإطار، أن الضرر الذي سيلحق بهذه المؤسسات سيكون ضررا بالغا وكارثيا، وخصوصا أن جل هذع المؤسسات على حافة الافلاس، وكانت تعتمد على هذه الفترة المهمة من السنة، لانفاذ ما يمكن انقاذه، بل الادهى من ذلك أنها واستعدادا لهذه الفترة، قامت بالعديد من الاصلاحات والاستعدادات التي كلفتها مبالغ طائلة، أضيفت الى الديون المتراكمة والخسائر الفادحة التي لحقت بها خلال الشهور الماضية .

ونظرا لكل ذلك، قام المكتب بعقد لقاء مستعجل بين أعضائه، وخلصوا فيه الى مجموعة من القرارات والمطالب المستعجلة، والتي تشمل اعادة النظر في قرار السلطات القاضي بالاغلاق التام للمطاعم بمدينة مراكش، وفي حالة استمرار الوضع على ما هو عليه، تعويض المؤسسات المتضررة.

كما طالب المكتب باشتراط جمعية ارباب المقاهي والمطاعم بمراكش المدينة، باعتبارها ممثلة لمهنيي القطاع في جميع القرارات المستقبلية، كما قدم مكتب الجمعية بالمناسبة، طلب لقاء مستعجل مع والي جهة مراكش آسفي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. الادانة لوحدها لا تكفي ، لقد ضقنا ذرعا من هذه القرارات ، منذ مارس ونحن نعاني الأمرين وماكاين لي عقل علينا ، حسبنا الله في أصحاب القرار و يجب التصعيد وعدم السكوت على هاته القرارات ، مالقينا مانوكلو وليداتنا والكرا و الماء و الضو ، وتزيدوها بقطع الأرزاق، اللهم إن هذا لمنكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة