عاجل: اللاعب البرازيلي” جفرسون” يهدي الكوكب المراكشي 3 نقاط أمام المغرب الفاسي+ تفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

عاجل: اللاعب البرازيلي
تمكن قبل قليل فريق” الكوكب الرياضي المراكشي” من تحقيق فوز هام على حساب فريق ” المغرب الفاسي” بهدفين مقابل هدف واحدة في المبارة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة 26 شتنبر 2014 في إفتتاح مباريات الدورة 4 من منافسات الدوري الوطني الأول في كرة القدم.
 
وكان فريق المغرب الفاسي  سباقا للتهديف عن طريق اللاعب” أشرف بنشرقي” في الدقيقة 13 من الجولة الأولى  ليعدل الكفة للكوكب المراكشي اللاعب البرازيلي” لويس جفرسون” عن طريق ضرية جزاء في الدقيقة 35 من نفس الجولة وتنتهي  بلاغالب ولامغلوب.
الجولة الثانية تواصلت بنفس النتيجة إلى حدود الدقيقة 38 حيث عاد مرة الأخرى ” جفرسون” ويضيف الهدف الثاني له في المبارة لينهي الكوكب المراكشي اللقاء  بفوزه ب 3 نقاط ثمينة أمام فريق  المغرب الفاسي.
 
وبهذه النتيجة أصبح برصيد الفريق المراكشي 9 نقاط جمعها من 3 إنتصارات وهزيمة واحدة في إنتظار باقي مباريات الدورة 4 من منافسات البطولة الوطنية في كرة القدم.
 
هذا وسيتقبل فريق “الكوكب المراكشي” برسم الدورة 5 فريق “الوداد البيضاوي” في حين سيرحل بحر الأسبوع القادم إلى مدينة الخميسات لمنازلة الإتحاد المحلي برسم إياب مرحلة ثمن نهاية كأس العرش في كرة القدم .
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة