عاجل.. الكوكب يسحق يوسفية برشيد وينعش آماله بالبقاء في قسم الكبار

حرر بتاريخ من طرف

تمكن فريق الكوكب المراكشي من الفوز بميدانه على فريق يوسفية برشيد بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يومه الأثنين 13 ماي، على أرضية ملعب مراكش الكبير، برسم منافسات الدورة ال28 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتقدم فريق الكوكب المراكشي في نتيجة اللقاء بواسطة عبد الاله اعميمي في الدقيقة الرابعة من الشوط الاول، قبل ان يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني في الدقيقة 49، فيما اضاف امادو ساماكي الهدف الثالث في الدقيقة 55، ثم عاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 71 في الوقت الذي قلص اللاعب يونس رشيد النتيجة بتسجليه الهدف الوحيد لفائدة يوسفية برشيد في الدقيقة 79.

وحقق فريق الكوكب المراكشي بهذه النتيجة العريضة فوزه السابع هذا الموسم ليغادر مؤقتا الرتبتين الاخيرتين، في انتظار نتائج الدورتين القادمتين لحسم بقاء الفريق في القسم الاول بعدما انعش اماله بكسب 6 نقاط في المبارتين الاخيرتين.

وقد رفع الكوكب المراكشي بعد هذا الفوز رصيده الى 29 نقطة في المركز الـ14، بفارق نقطة واحدة عن المغرب التطواني في الرتبة 15 و 5 نقاط عن شباب الريف الحسيمي في الرتبة الاخيرة، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد في 36 نقطة في الرتبة الثامنة.

ويشار ان فريق الكوكب المراكشي تنتظره في الدورتين الاخيرتين مبارتين حارقتين امام غريمه التقليدي اولمبيك آسفي والوداد البيضاوي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة