عاجل: “الكوكب المراكشي” ينهزم للمرة الثانية على التوالي أمام “الفتح الرباطي” ويقلص حظوظه في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي + تفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

حسم فريق” الفتح الرباطي” في 17 دقيقة الأولى من زمن الشوط الأول مباراته مع فريق ” الكوكب المراكشي” والتي إنتهت قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء 27 يوليوز 2016 على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط لحساب إياب الجولة الرابعة من دوري المجموعات لمسابقة كأس الإتحاد الإفريقي.

وسجل الهدف الأول للفريق الرباطي اللاعب” الناهيري” في الدقيقة 7 بعد خطأ في الدفاع وعدم تمركز حارس المرمى” عصام بادة ” في المكان المناسب، وبعدها بدقيقتين يعود نفس اللاعب ويوقع الهدف الثاني لفريقه وبنفس الطريقة، ولم تنته شهية الرباطيين في الأهداف عند هذا الحد بل وصلت إلى الدقيقة 17 ويتمكن خلالها ” المهدي الباسل” من توقيع الهدف الثالث للفريق الرباطي.

بالمقابل إنهار فريق الكوكب المراكشي بعد دخول مرماه 3 أهداف في وقت وجيز ولم يستطع الكاسم التخلص من عقد هزائم الفتح الرباطي بما في ذلك البطولة الوطنية الموسم الماضي، إلى جانب بعض التغييرات في تشكيلة الفريق وغيرها من العوامل التي ساهمت في هذه النتيجة السلبية، غير أن ” خالد السقاط” أهدى هدفا شرفيا للجمهور الفريق المراكشي في الوقت الإضافي في زمن الجولة الثانية بعد إدخاله الكرة في شباك الفريق الرباطي.

إنتصار الفتح الرباطي للمرة الثانية على الكوكب المراكشي مكنه من إحتلال الصف الأول برصيد 10 نقاط متبوعا بفريق النجم الساحلي التونسي ب 7 نقاط، فيما تجمد رصيد الفريق المراكشي بعد هذه الهزيمة في 7 نقاط.

هذا وسيلعب الكوكب المراكشي مباراة أخرى ضمن مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي هذه المرة بتونس أمام فريق النجم الساحلي التونسي في 13 من غشت القادم على أن يلعب آخر مباراة في دوري المجموعات بعدها بأسبوعين مع فريق الأهلي الطرابلسي الليبي بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة