عاجل” الكوكب المراكشي” يعود بهزيمة ثقيلة من الدارالبيضاء أمام ” الوداد البيضاوي” + تفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

عاجل
حصد فريق” الكوكب الرياضي المراكشي” هزيمة غير متوقعة قبل قليل أمام فريق” الودادالبيضاوي” ب 4 أهداف مقابل لاشئ في المبارة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة 20 فبراير 2015، على أرصية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء في إفتتاح الدورة 20 من منافسات قسم المحترفين لكرة القدم.
 
وسجل صاحب الميدان الهدف الأول له عن طريق لاعبه  ” ماليك إيفونا”  في الدقيقة 20 ويضيف ” بكاري كوني” الهدف الثاني للوداد البيضاوي في الدقيقة 64 ويعود مرة أخرى  ” ماليك إيفونا” ويضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 72، ليتمكن نفس اللاعب من توقيع الهدف الرابع في المبارة والهاتريك له في الدقيقة 76 عن طريق ضربة جزاء لم يستطع حارس مرمى الكوكب المراكشي ” عبد العالي المحمدي ” من صدها.
 
وبهذه الحصة الثقيلة  التي إنهزم بها فريق” الكوكب الرياضي المراكشي” أمام ” الوداد البيضاوي” تمكن هذا الأخير من إحتلال الصف الأول برصيد 36 نقطة غيما تجمد رصيد” الكوكب المراكشي” في 33 نقطة في إنتظار نهاية مباريات الدورة 20.
 
 هذا وسيستقبل ” الكوكب المراكشي” برسم الدورة 21 من منافسات القسم الوطني الأول لكرة القدم فريق” الفتح الرباطي” بملعب مراكش الكبير.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة