الأحد 14 يوليو 2024, 23:17

حوادث

عاجل..العثور على جثة شخص مجهول الهوية بالقرب من وادي تانسيفت بمراكش


كشـ24 نشر في: 13 يونيو 2024

تم العثور، قبل قليل، على جثة شخص، وعليها آثار الضرب، وذلك بإحدى جنبات واد تانسيفت. المصادر قالت لـ"كشـ24" إن العثور على هذه الجثة أحدث حالة استنفار في أوساط السلطات المحلية والأمن والدرك. 

المصادر قالت إن التحقيقات التي ستتم مباشرتها من شأنها أن تحدد هوية الضحية، وملابسات العثور على جثته في هذه المنطقة التي تقع في منطقة حدودية بين المجال الحضري والمجال القروي. وإلى جانب التحقيقات الميدانية، فإن التشريح بدوره سيساعد على فك اللغز المرتبط بهذا الملف. 

 

 

 

تم العثور، قبل قليل، على جثة شخص، وعليها آثار الضرب، وذلك بإحدى جنبات واد تانسيفت. المصادر قالت لـ"كشـ24" إن العثور على هذه الجثة أحدث حالة استنفار في أوساط السلطات المحلية والأمن والدرك. 

المصادر قالت إن التحقيقات التي ستتم مباشرتها من شأنها أن تحدد هوية الضحية، وملابسات العثور على جثته في هذه المنطقة التي تقع في منطقة حدودية بين المجال الحضري والمجال القروي. وإلى جانب التحقيقات الميدانية، فإن التشريح بدوره سيساعد على فك اللغز المرتبط بهذا الملف. 

 



اقرأ أيضاً
مصرع شخص وإصابة 8 آخرين في حادث سير خطير بإقليم تطوان
لقي شخص مصرعه وأصيب ثمانية أشخاص آخرين في حادث سير خطير بالطريق الوطنية رقم 16 الرابطة بين مركزي أزلا وأمسا بإقليم تطوان. وحسب المعطيات المتوفرة، فقد وقع الحادث نتيجة انقلاب عربة للنقل المزدوج كانت تحمل الضحايا الذين كانوا يعتزمون القيام بزيارة عائلية من أجل حضور مراسيم جنازة. وفور علمها بالحادث انتقل السلطات إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين للمستشفى الإقليمي سانية الرمل، فيما نقلت جثة الهالك لمستودع الأموات.  
حوادث

عاجل.. إندلاع حريق ضخم بوحدة صناعية مختصة في صناعة النسيج ببرشيد
إلتهم حريق ضخم ظهر اليوم الأحد، الموافق ل 14 يوليوز الجاري، جزءا كبيرا من وحدة صناعية مختصة في صناعة النسيج، تقع بنفوذ المقاطعة الثالثة، وتابعة للمنطقة الصناعية ببرشيد، مخلفا خسائر مادية كبيرة. وحسب تصريحات متطابقة إستقتها كشـ24، من مصادر جيدة الإطلاع، فإن الشرارة الأولى للحريق إنطلقت حوالي الساعة الثانية بعد الظهر، مرجحة المصادر نفسها أن يكون ناتجا مبدئيا عن تماس كهربائي، في إنتظار ما ستسفر عنه الأبحاث والتحريات والتحقيقات الأولية.ووفقا للمصادر ذاتها، فإن الحريق لم يخلف أي خسائر بشرية أو أي جروح وسط العمال، الذين إستطاعوا مغادرة المصنع، قبل أن تستعر النيران فيه بشكل كبير، مضيفة المصادر أن ألسنة اللهب، إلتهمت جهة كبيرة من المصنع وخاصة تلك التي إنطلقت منها الشرارة الأولى، ولم تصل لحسن الحظ إلى منطقة الآلات والنسيج، بعد أن تمت السيطرة عليها في الوقت المناسب. ويذكر أن عناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية وأعوانها ومصالح الأمن الوطني، حلوا بعين المكان قصد القيام بالمتطلب واتخاذ المتعين في شأن الواقعة، وتمكنوا من وقف إنتشار الحريق إلى مصانع ومعامل أخرى بالمنطقة الصناعية. وستكون لنا عودة في الموضوع لمزيد من التفاصيل.
حوادث

العثور على جثة داخل شقة يستنفر مصالح أمن سطات
عثرت المصالح الأمنية بمدينة سطات، قبل قليل من يومه الأحد، الموافق لـ14 يوليوز الجاري، على جثة رجل يعيش وحيدا داخل شقته، الكائنة بحي سيدي عبد الكريم، المعروف إختصارا لدى ساكنة الشاوية ورديغة بدالاس، بعد تلقيها مكالمة من أحد جيرانه، الذي لاحظ غيابه لأيام. مصادر الصحيفة الإلكترونية كشـ24، أفادت بأن رائحة كريهة كانت تنبعث من مسكن الهالك، قادت جيرانه إلى ربط الإتصال بعناصر الشرطة، التي حلت بعين المكان، قصد القيام بالمتطلب، حيث إكتشفت وجود جثة رجل توفي قبل أيام. المصادر نفسها رجحت فرضية، أن يكون الرجل الذي ما زالت ظروف وفاته مجهولة، قد فارق الحياة منذ ثلاثة إلى خمسة أيام، في إنتظار ما ستسفر عنه الأبحاث والتحقيقات الأولية، التي تباشرها مختلف التلاوين والأجهزة الأمنية. وقد تم العثور على الهالك، جثة هامدة داخل الشقة، حيث بدت على جثته العلامات الأولى للتحلل، نتيجة وفاته قبل مدة قد تصل إلى خمسة أيام، وفقا للمعلومات والمعطيات المتوفرة لدى الجريدة. وبأمر من النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية سطات، جرى نقل جثة الضحية، إلى مستودع حفظ الجثامين، بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، في أفق إخضاعها للتشريح الطبي، الكفيل بتحديد ظروف وأسباب وملابسات النازلة، ومعرفة ما إذا كانت الوفاة طبيعية، أم أن أسبابا أخرى تقف وراء الواقعة.
حوادث

عاجل.. زوج يجهز على زوجته وأبناءه الثلاثة بتطوان
اهتز إقليم تطوان عشية اليوم السبت 13 يوليوز الجاري، على جريمة قتل “مروعة” وقعت بواد أسلا قرب فج الريح حومة واد عياد جماعة ابغاغزة. وحسب مصادر مطلعة، فالجريمة ” البشعة” راح ضحيتها ثلاثة أبناء ووالدتهم، بعدما أقدم زوج على ذبح أسرته، وفر هاربا إلى وجهة غير معلومة. وأضافت المصادر ذاتها، أن الجاني يعاني من بعض الاضطرابات العقلية وكان يهدد في كل مرة بأنه سيقدم على عملية القتل، وخلفت هذه الجريمة “النكراء” حالة من الخوف والذعر في صفوف الساكنة، التي لم تصدق هول الفاجعة الإنسانية. وفور علمها بالواقعة، حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان للوقوف على ظروف وملابسات الفاجعة، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع بأمر من النيابة العامة المختصة.
حوادث

انفجار حاوية لنقل “الفيول”.. السلطات تكشف تفاصيل حريق منطقة مغوغة الصناعية
أفادت السلطات المحلية بعمالة طنجة-أصيلة أن حريقا اندلع، صباح اليوم السبت، بشاحنة صهريجية لنقل مادة “الفيول” أثناء تفريغ حمولتها بمدخل وحدة صناعية كائنة بالمنطقة الصناعية بمغوغة. وأوضحت السلطات المحلية أن هذا الحريق نجم عنه انفجار الحاوية الصهريجية المذكورة، كما أتى على مركبة لنقل العمال كانت متوقفة بعين المكان. وأضاف المصدر ذاته أن السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية تدخلت لاتخاذ التدابير اللازمة ومباشرة عمليات السيطرة على الحريق، الذي خلف إصابة سبعة أشخاص بحالات اختناق، تم نقلهم صوب مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية، مشيرا إلى أنهم يوجدون في حالة صحية مستقرة ولا تدعو للقلق، وذلك دون تسجيل أي خسائر في الأرواح، إلى حدود الساعة. وتابع بأن فرق الإطفاء تواصل حاليا جهودها من أجل تطويق الحريق وإخماده. وأشارت السلطات المحلية إلى أنه تم فتح بحث قضائي من قبل السلطات المختصة للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث.
حوادث

حريق مهول يلتهم معملاً بالمنطقة الصناعية مغوغة بطنجة
اندلع حريق مهول، صباح يومه السبت 13 يوليوز الجاري، داخل أحد معامل بالمنطقة الصناعية مغوغة، على مستوى "طريق تطوان" بمدينة طنجة، مخلفا خسائر مادية جسيمة.ووفق المعطيات المتوفرة، فإن ألسنة اللهب بدأت بشكل مفاجئ في التصاعد من المصنع رافقتها انفجارات متواصلة، قبل أن ينتشر الحريق في كافة أنحاء المنشأة بسبب المواد القابلة للاشتعال الموجودة بالموقع. وأثار الحريق حالة من الذعر بين المواطنين الذين كانوا في المكان، بينهم عُمال بالمنطقة الصناعية، الذين غادروا أماكن عملهم نحو اتجاهات مختلفة خوفا من امتداد ألسنة النيران. وتواصل فرق الوقاية المدنية بطنجة، بمعية السلطات المحلية والأمنية جهودها من أجل السيطرة على الحريق، مستعينة بعدد من الشاحنات والوسائل اللوجستية.
حوادث

ترويج المفرقعات يوقف شخصا ببنسليمان
أوقفت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بنسليمان، أمس الخميس، شخصا يشتبه تورطه في حيازة وترويج المخدرات والمفرقعات والشهب النارية المهربة. وحسب المعطيات المتوفرة، فقد تم توقيف المشتبه فيه وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج المفرقعات والشهب النارية بمدينة بنسليمان، حيث مكنت عملية الضبط والتفتيش المنجزة داخل كل من سيارته ومنزله من العثور بحوزته على 329 ألفا و171 وحدة من هذه المواد القابلة للاشتعال المهربة. هذا وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي التمهيدي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.
حوادث

انضم إلى المحادثة
التعليقات
ستعلق بإسم guest
(تغيير)

1000 حرف متبقي
جميع التعليقات

لا توجد تعليقات لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الأحد 14 يوليو 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة