عاجل: الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تحتج بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

 عاجل: الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تحتج بمراكش + صور
“عيشي حرة يابلادي الثورة شعلوها اولادي وهبت ريح الحرية…” واحد من الشعار التي تصدح به الآن أمام ساحة الحارتي حناجر العشرات من المناضلين الحقوقيين والسياسيين والمدنيين الذين لبوا نداء الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع مراكش المنارة، من أجل التنديد بما وصف بالمضايقات التي تطال أنشطة هذه المنظمة الحقوقية من طرف السلطات المغربية.

وكان فرع الجمعية المغربية لحقوق اﻹنسان لمراكش المنارة، دعا مناضلاته ومناضليه واﻹطارات الديمقراطية والتقدمية ومن وصفهم بالغيورين على حقوق اﻹنسان، إلى  المشاركة المكثفة والفعالة في الوقفة اﻹحتجاجية التي سينظمها الفرع يوم اﻷربعاء المقبل 15 أكتوبر بساحة الحارتي جليز.

وتأتي هذه الوقفة التي تنظم على الساعة السابعة مساء، بحسب نداء عممه فرع الجمعية في مواقع التواصل الإجتماعي، ردا على ما أسماه الهجمة الشرسة والممنهجة التي تشنها الدولة على الجمعية المغربية لحقوق الإنسان وكافة اﻹطارات المناضلة.

وكان المكتب المركزي للجمعية المغربية لحقوق اﻹنسان دعا أعضاء الجمعية وهياكلها المحلية والإقليمية والجهوية إلى التصدي لما وصفه “الهجمة المخزنية ضد الجمعية والحركة الحقوقية المستقلة وضد حقوق الإنسان”،  من خلال المشاركة المكثفة في معركتها النضالية وخاصة الوقفات الاحتجاجية للفروع يوم 15 أكتوبر والوقفة الوطنية ليوم فاتح نونبر بالرباط.
 

 عاجل: الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تحتج بمراكش + صور

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة