عاجل : أولمبيك مراكش يتعاقد رسميا مع مدرب جديد

حرر بتاريخ من طرف

علمت ” كش24″ من مصدر خاص أن المكتب المسير لفريق أولمبيك مراكش قد تعاقد رسميا مع : “عزالدين بنيس”،  كمدرب جديد للفريق خلفا للمدرب السابق : “أحمد أويامين”، خلال إجتماع طارئ عقد بمقر النادي.

وحسب ذات المصادر فالتعاقد مع المدرب الجديد “لأولمبيك مراكش” جاء بعد النتائج السلبية التي رافقت الفريق خلال مرحلة الذهاب من منافسات بطولة قسم الهواة الأول شطر الجنوب، وسيتولى : ” بنيس” مهمته منذ الأسبوع الجاري إلى غاية نهاية البطولة مع إعطائه الحق في إختيار الطاقم التقني الذي سيرافقه .

عزالدين بنيس، يواصل رفقة باقي المدربين الوطنيين إجتياز الدورة التكوينية للحصول على دبلوم ” أ” والمنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، كما سبق له أن حقق الصعود رفقة أولمبيك مراكش إلى القسم الوطني الثاني موسم  2005 وحقق نفس الأمر موسم  2011 / 2012  مع نفس الفريق في عهد الرئيس السابق :” عبد الله بلكاهية” ،و سبق له أن أشرف على فريق الكوكب المراكشي موسم  1998/1997 حيث حقق معه المركز الثاني في الترتيب العام ، ثم تدرج بعد ذلك ضمن الإدارة التقنية ل” الكاسم”.

من جهة  ففريق أولمبيك مراكش كان قد  عاد بفوز هام من مدينة وارزازات  على حساب فريق” النادي البلدي المحلي” بهدف مقابل لاشئ برسم الدورة 15 من بطولة قسم الهواة الأول شطر الجنوب .

عاجل : أولمبيك مراكش يتعاقد رسميا مع مدرب جديد

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة