عاجل.. أسود الاطلس يمطرون شباك غينيا بيساو في تصفيات المونديال

حرر بتاريخ من طرف

تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم من الفوز مساء يومه الاربعاء 6 اكتوبر، امام نظيره من غينيا بيساو بخمسة اهداف مقابل صفر، وذلك برسم الجولة الثالثة عن المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتمكن اسود الاطلس من تسجيل الهدف الاول في المبارة التي أجريت على أرضية المجمع الرياضي “الأمير مولاي عبد الله” بمدينة الرباط، عن طريق “اشرف حكيمي” في الدقيقة 31 من الشوط الاول، قبل ان يضيف “عمران لوزا” الهدف الثاني للاسود عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 45.

وفي الجولة الثانية واصل المنتخب المغربي عروضه المتميزة التي مكنته مع بداية الجولة من اضافة هدف ثالث، من خلال اللاعب “الياس الشاعر” في الدقيقة 49، وبمقصية بديعة أضاف “ايوب الكعبي” الهدف الرابع للمنتخب المغربي في الدقيقة 62، بينما اضاف البديل منير الحدادي الهدف الخامس في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة صار المنتخب المغربي يتربع على صدارة المجموعة التاسعة بستة نقاط مع مباراة ناقصة، متبوعا بغينيا بيساو باربعة نقاط من ثلاث مباريات.

ويتأهل إلى الدور الحاسم في من تصفيات المونديال، الذي يحدد هوية ممثلي القارة السمراء الخمسة في النهائيات، أصحاب المركز الأول في المجموعات العشر الحالية الذين سيتواجهون من خلال مباريات حاسمة ذهابا وإيابا .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة