“ظهير” ينوب عن “مربوح” ويوضح أسباب صرعات اللاعبين ونتائجهم السلبية

حرر بتاريخ من طرف

كما كان متوقعا، غاب رئيس فريق الكوكب المراكشي” محسن مربوح” عن الندوة الصحافية التي عقدت عشية الأربعاء 28 فبراير 2018 بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لمراكش بداعي تواجده خارج أرض الوطن.
 
وناب عن ” مربوح”  رئيس نادي المكتب المديري للكوكب المراكشي” يوسف ظهير” وبحضور الناطق الرسمي وأمين المال” برادة سلون” والكاتب العام للفريق” نعيم مبارك راضي”، إلى جانب الإدارة التقنية ممثلة في “يوسف مريانة” و”جعفر عاطفي” ولاعبي الفريق، وانطلق رئيس المكتب المديري في الحديث خلال هذه الندوة الصحافية بالإعتذار نيابة عن رئيس الفريق، حيث حاول توضيح ما يقع في البيت الكوكبي، على  أنه راجع لسلسلة النتائج السلبية التي رافقت الكوكب في مراحل الإياب، بسبب مشكل  أجور ومستحقات اللاعبين، حيث أكد بشكل قاطع أنها توجد في حساباتهم البنكية قبل عقد هذه  الندوة الصحافية.
 
“جمال براور” ونيابة عن اللاعبين، صرح  بدوره أن هناك مستحقات عالقة في ذمة المكتب المسير، وهي عباراة عن منح فوز منذ الموسم الماضي، مضيفا  أن الرئيس كثير الوعود ولا يف بها، وهو ما جعلهم غير مركزين في أغلب المباريات، مطالبا بالنيابة عن باقي اللاعبين أن يتم الوفاء بالوعود التي تلقوها منه بهذا الخصوص.
 
يوسف ظهير أضاف خلال هذه الندوة،  أن اللاعبين المتنازعين مع الكوكب المراكشي، توجهوا إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للحصول على مستحقاتهم المالية، وأن المكتب المسير يعي كل الوعي بهذا الأمر الذي تراكم على الفريق خلال هذا الموسم.
 
وعلى مستوى ملعب الحارثي أضاف ” ظهير” أن الأمر سيدرس مع المسؤولين بمراكش بخصوص امكانية استقبال الفريق لمبارياته بهذا الملعب الذي يعد المعقل الأول للكوكب المراكشي وبتاريخه، مشيرا أن مصلحة المدينة هي الأولى، حيث إن كانت الوضعية الأمنية تتستوجب عدم اللعب في. الحارثي فهذا أمر سيتم احترامه.
 
الندوة الصحافية التي استغرقت الساعتين والنصف اختتمت بدعوة رئيس نادي المكتب المديري الجميع للإلتفاف ومحاولة رأب الصدع، بعد مواجهة اللاعبين وحثهم على الإشتغال في ما تبقى من الموسم الكروي الحالي، ومطالبا من محبي الفريق دعمهم لأنه في حالة حرجة وستكون له مباريات قوية في مقدمتها لقاء الأحد المقبل مع الجيش الملكي بالرباط، الذي سيكون القنطرة لعبور فرق من الطينة الصلبة.  

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة