طلب مفاجئ من المغربي النصيري لإدارة ناديه ليغانيس

حرر بتاريخ من طرف

يحظى النجم المغربي يوسف النصيري باهتمام العديد من الأندية، بعد تألقه اللافت في الموسم المنتهي في الدوري الإسباني مع نادي ديبورتيفو ليغانيس، مما جعله أحد أحسن لاعبي المغرب في أوروبا.

ويرغب يوسف النصيري بدوره في البحث عن تجربة جديدة الموسم المقبل، والتقدم أكثر في مسيرته الكروية، ما جعله يقوم بأول خطوة اتجاه فريقه ديبورتيفو ليغانيس، بحسب وسائل الإعلام الإسبانية.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن المهاجم المغربي يوسف النصيري تقدم إلى إدارة ناديه بطلب الرحيل، وبيع عقده لأحد الأندية المهتمة بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت، أنه رغم طلب نجم أسود الأطلس، إلا أن إدارة ليغانيس تبدو متمسكة بخدمات نجمها وترفض رحيله، لأنها تسعى للاحتفاظ بخدماته من خلال تجديد عقده ورفع راتبه السنوي.

وكانت تقارير إعلامية سابقة، قد أكدت اهتمام إدارة ريال بيتيس بخدمات يوسف النصيري، التي لديها مساع كبيرة لضم المهاجم السابق لنادي ملقة الإسباني، بعدما خطف الأنظار إليها، نتيجة تألقه في الليغا، بإحرازه 11 هدفاً في 34 مواجهة خاضها مع فريقه، ما جعل قيمته السوقية ترتفع إلى 10 مليون يورو.

وسيكون النصيري من الأسماء التي تعول عليها كثيراً جماهير المنتخب المغربي، وكذلك المدير الفني هيرفي رينار خلال بطولة أمم أفريقيا المقبلة في مصر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة