طفل يبتلع 54 مغناطيساً بسبب الفضول

حرر بتاريخ من طرف

قرر ريلي موريسون 12 عاماً، ابتلاع كرات مغناطيس في يومين مختلفين، بعدما قاده تفكيره لتجربة مفعولها عندما تقترب القطع المعدنية من بطنه، كما أراد معرفة الشكل الذي ستبدو عليه بعد مرورها عبر نظام جسمه الطبيعي، في واقعة غريبة ومؤسفة كما وصفها الأطباء.

حيث أنقذ الأطباء بمستشفى في مانشستر الصبي بعد ابتلاعه 54 كرة مغناطيسية، في محاولة منه لمعرفة ما إذا كان يمكنه اكتساب القوة المغناطيسية لجذب الأشياء المعدنية إلى جسده وهي داخل بطنه.

ولكن بعد مرور يومين، على عدم خروج كرات المغناطيس من معدته، قرر الصغير إبلاغ والدته بما فعله الفضول لديه، لتصاب الأم بصدمة كبيرة.

سارع الأطباء بإجراء عملية جراحية عاجلة استمرت نحو 6 ساعات، وذلك خوفاً من احتراق المغناطيس وسط أنسجة الصبي أو تسببه في تسمم أعضائه الحيوية.

وقالت والدة الصبي إن ابتلاع ابنها لهذا العدد الكبير من كرات المغناطيس أصابها بالحيرة، لكنها أشارت إلى حبه للعلوم وشغفه بإجراء التجارب على أشياء مختلفة.

وعبر منصات التواصل الإجتماعي، وفور انتشار القصة، حذر الكثير من الآباء على ضرورة الإنتباه للألعاب التي يلهو بها الأطفال وأن تكون مناسبة لأعمارهم جيداً، حتى لا تتسبب في أخطار لهم ولصحتهم العامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة