طعنة غادرة تنهي حياة شخص بالحوز  

حرر بتاريخ من طرف

توفي شخص يبلغ من العمر حوالي 31 سنة متأثرا بطعنة غادرة صباح الاثنين 25 يونيو الجاري ، بدوار أيت مولاي علي بجماعة آيت فاسكا، بإقليم الحوز .

وعزا مصدر مطلع ، سبب الوفاة إلى خلاف عائلي بين الهالك و الجاني ، حين حل هذا الأخير بمنزل أسىرة زوجته من أجل إعادتها لمنزل الزوجية ، الذي اضطرت إلى مغادرته بسبب خلاف بينهما ، غير أن رفض عائلة الأسرة و تدخل زوج شقيقة زوجته لمنعه من استعادتها، أدى إلى نشوب نزاع مع الزوج الذي إستشاط ، قبل أن يستل سكينا ليوجه طعنة قاتلة لزوج شقيقة زوجته، على مستوى القلب، سقط على إثرها مضرجا وسط بركة من الدماء، قبل ان يفارق الحياة.

وأوضح المصدر نفسه، أن الجاني البالغ من العمر جوالي 29 سنة ، فور ارتكابه الجريمة ، لاذ بالفرار نحو وجهة مجهولة، في الوقت الذي تم  نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمراكش من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

وأضاف المصدر نفسه ، أن عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية، كثفت حملاتها التمشيطية، بعد فرار الجاني، بكل تراب جماعة آيت فاسكا إلى أن تمكنت من إيقافه بغابة تفرياط التابعة للجماعة المذكورة

اقتيد الضنين إلى مركز الدرك الملكي ببلدية ايت أورير، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعيمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل إعادة تمثيل الجريمة، و عرضه على أنظرا العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة