طبيب أسنان يتسبب في عيوب لمواطن ويرفض استقباله بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

توجه مواطن بطلب إلى مفوضة قضائية، في شأن إجراء معاينة لعيادة طبيب أسنان كائن مقرها بشارع الحسن الثاني بمراكش، بعدما رفض استقباله.

وأوضح المعني بالأمر في الطلب الذي توصلت “كشـ24″ بنسخة منه، أنه سبق له وابنته أن قاما بزيارة العيادة المذكورة، لعلاج أسنانهما مع تغشيتها، فتم الإتفاق على مبلغ 36000 درهم مقسطة على أشطر.

وأضاف المصدر ذاته، أنه اكتشف فيما أن الطريقة التي يتم بها العلاج غير صحيحة، وأن الطبيب رفض إصلاح ما أفسده، كما رفض أيضا استقباله.

وزاد المصدر نفسه، أنه قام بزيارة طبيب آخر خارج مدينة مراكش لظهور علامات وانتفاخ على فمه وفم ابنته، قبل أن يقوما بإزالة الأغشية التي وضعاها عند الطبيب بمراكش، وعلاج فم ابنته مع تغشية أسنانها من جديد، وكذا إزالته 6 أسنان لكونها أصبحت تعطي رائحة كريهة مع إزالة الأغشية القديمة، مشيرا إلى أن فحوصات الأشعة توثق العيوب التي تسبب فيها هذا الطبيب.

وطالب المعني بالأمر من المفوضة القضائية الإنتقال إلى العيادة المذكورة لتحرير محضر اجتماع بينهم لكونه ويرفض استقباله، وكذلك طريقة التعويض أو استرجاع المبلغ المؤدى له.

واشار المتضرر في تصريح لـ”كشـ24” ان الطبيب الذي رفض استقباله، قام بالمقابل بصرف شيك تركه بمكتبه على سبيل الضمان رغم عدم اكمال العلاج لديه، ورغم ان المبلغ الموضوع بالشيك يفوق اجمالي الاقساط المتبقية في ذمته، مشيرا انه سيلجأ للقضاء لمتابعة الطبيب المذكور.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة