ضغط كبير على المستشفيات بطنجة ومرضى يفترشون الأرض + صور وڤيديو

حرر بتاريخ من طرف

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أمس الأربعاء، صورا، وفيديوهات لعدد من المواطنين، وهم يفترشون الأروقة وينامون على الأرض بقسم الإنعاش في مستشفى محمد السادس ، نظرا للضغط الكبير الذي تعيشه مستشفيات مدينة طنجة بسبب ارتفاع كبير لحالات الإصابة بفيروس كورونا.

وتُظهر الصور التي انتشرت على نطاق واسع، مواطنون وهو ينامون على الارض سواء داخل المستشفيات أو خارجها ينتظرون إجراء تحاليل الكشف عن كوفيد19.

وبهذا الخصوص، أوضحت مسؤولة التواصل في المديرية الجهوية للصحة في الشمال، في تصريح صحفي، أن الصور المتداولة لعدد من المرضى، وهم مفترشين أرضية قسم الانعاش في مستشفى محمد السادس حقيقية، مشيرة إلى أن ذلك يعود إلى حالة الخوف من الإصابة بكورونا، التي تنتاب عددا من المواطنين، خلال الأيام الجارية.

وأكدت المتحدثة ذاتها، أنه خلال الأيام القليلة المقبلة، سترفع من الطاقة الاستيعابية لعدد من المستشفيات، وستعزز الموارد البشرية بأطباء، وممرضين.

وشهد مستشفى محمد السادس خلال الأيام الماضية ضغطاً هائلاً بسبب  ظهور بؤر وتزايد حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد، وكذا توافد أعداد كبيرة من المواطنين الذين ظهرت عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة